بالفيديو: إنييستا يعلن انتهاء مسيرته التاريخية مع برشلونة

 

أعلن لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا، أندريس إنييستا، اليوم خلال مؤتمر صحفي، رحيله عن صفوف النادي الكتالوني بنهاية الموسم الحالي، بعدما قضى بين صفوفه 22 عاما، منها 16 في الفريق الأول، ليضع نهاية لمشوار حافل بالإنجازات مع البلاوجرانا.

وخلال تلك الأعوام توج “الرسام” بكل الألقاب الممكنة سواء مع فريقه أو مع منتخب بلاده، ولم يكن ينقصه سوى الفوز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، والتي كان قريبا منها في العديد من السنوات، ولكن جريدة “فرانس فوتبول” التي تصدرها قدمت له اعتذارا هذا الأسبوع لعدم منحها له.

 

ولم يعلن إنييستا، الذي سيكمل الشهر القادم عامه الـ34، عن الوجهة التي سيذهب إليها بعد رحيله عن برشلونة، حيث أشار إلى أنه سيكشف عن مستقبله عقب نهاية الموسم، حيث يتبقى أمام برشلونة خمس مباريات في الدوري، وكذلك سيخوض بعدها مونديال روسيا مع منتخب بلاده، رغم أن العديد من التقارير تشير إلى انتقاله للدوري الصيني.

وتردد تقارير إعلامية في إسبانيا أن إنييستا بصدد الانضمام إلى نادي شونجكينج ليفان المنافس في دوري السوبر الصيني، عقب مشاركته مع المنتخب الإسباني في كأس العالم 2018 بروسيا.

وتوج إنييستا مع برشلونة بـ31 لقبا ، وينتظر أن يرتفع العدد إلى 32 لقبا مع حسم الفريق لقب الدوري الإسباني هذا الموسم ، حيث يحتاج الفريق إلى نقطة واحدة فقط من خمس مباريات متبقية له كي يحسم اللقب.


توووفه

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى