سيدورف يحث ريال مدريد على إقامة الممر الشرفي لبرشلونة

 

  •  (إفي) – توووفه

 

قال كلارينس سيدورف، لاعب ريال مدريد الأسبق والمدرب الحالي لديبورتيفو لا كورونيا، إنه يؤيد فكرة إقامة الفريق الملكي ممر شرفي لغريمه برشلونة في لقائهما المقرر له الأسبوع المقبل، وذلك في حال إعلان البلاوجرانا رسميا بطلا لمسابقة الدوري في مواجهته غدا الأحد أمام ديبورتيفو.

وقال المدرب الهولندي “في إسبانيا عادة ما يقام ممر شرفي، وفي إيطاليا أيضا حان الوقت للقيام بذلك، وهي لفتة قوية وجميلة للأطفال وهذا أكثر ما يهمني، وتعليم أولئك الذين يروننا ويعجبون بنا الروح الرياضية. إنه أمر طيب ومن الجيد أن يقوم اللاعبون الأكثر شهرة بذلك مثل رونالدو وميسي، وكلا الفريقين الكبيرين أيضا برشلونة ومدريد”.

وأكد سيدورف أنه “مدريدي بالطبع”، حيث قضى 3 مواسم ونصف في صفوف الميرينجي، ولكنه في نفس الوقت “سفيرا لليويفا” ويمثل “القيم التي تريد الفيفا ترسيخها في كرة القدم” وشدد أيضا على أهمية “اللعب النظيف”.

واختتم المدرب “ريال مدريد بدون برشلونة لن يكون ريال مدريد وبرشلونة بدون مدريد لن يكون برشلونة وهذا ما أراه، أود أن أرى بادرة احترام تضع الرياضة فوق كل شيء، فبإمكانهما ترك الجزء التنافسي جانبا، الذي هو أيضا الجزء الجميل في كرة القدم، دون القيام بأي شيء يقلل من احترامهما لبعضهما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى