لاعب دولي يتخلّف عن مباراة ناديه في الدوري العماني 

 

 

توووفه- عبدالله الريسي 

 

غاب الدولي الكويتي يوسف ناصر المحترف في صفوف النهضة العماني عن مباراة ناديه أمام الشباب في إطار مباريات الجولة الثامنة عشرة من دوري عمانتل، والتي أقيمت على إستاد السيب وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. 

اللاعب  غاب عن المباراة التاسعة له في هذا الموسم مما يفاقم مهمة الفريق الساعي لتحقيق النتائج الإيجابية، إذ تشير الأرقام إلى فعالية اللاعب الهجومية الذي سجل أربعة أهداف في ثلاث مباريات لعبها بعد عودته من عقوبة الإيقاف التي أقرتها لجنة الانضباط لمدة خمس مباريات إثر أحداث مباراة السلام في النصف الأول من الدوري. 

 

وأكدت مصادر ل توووفه من أروقة نادي النهضة أن اللاعب قد اتفق مع الإدارة على عدم حضوره حصص التدريب بسبب حصوله على فرصة عمل في دولة الكويت، باستثناء التدريبات قبيل المباريات التي سيحاول اللاعب حضورها على أن يلعب بصورة أساسية برفقة الفريق عند تواجده، وهو الطلب الذي وافقت عليه إدارة النادي بسبب عقد اللاعب برفقة الفريق الذي لم تنص بنوده على ممانعة ذلك، وتشير المعلومات المتوافرة إلى أن اللاعب يواجه ظروف عمل صعبة في دولة الكويت تقف عائقا أمامه في الالتزام بالحصص التدريبية برفقة الفريق. 

 

وقد أجرت إدارة النهضة اتصالاتها مع اللاعب ليتواجد في التدريبات التي تسبق القمة المرتقبة أمام النصر، والتي يطمح فيها النهضة إلى فك شراكة المركز الثالث في سلم الترتيب على أرضية مجمع البريمي الرياضي وكذلك مباراة السويق التي تليها. 

 

الجدير بالذكر بأن اللاعب الذي يبلغ من العمر 27 عاما يمتلك في رصيده تسعة أهداف اُستدعى مرة أخرى لتمثيل المنتخب الوطني الكويتي من بوابة نادي النهضة؛ نظرا لمستوياته الهجومية الجيدة التي أظهرها مع النهضة، وأعلن اللاعب عدم نيته في إكمال مشواره برفقة أخضر البريمي منذ نهاية فبراير الماضي بسبب ظروف العمل، مؤكدا ارتياحه للفترة التي قضاها برفقة النهضة هذا الموسم. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى