سيدورف مستعد لأي قرار بعد هبوط ديبورتيفو لا كورونيا

 

 

 

 (إفي) – توووفه

 

أبدى الهولندي كلارينس سيدورف، المدير الفني لديبورتيفو لا كورونيا، حزنه لهبوط الفريق للدرجة الثانية، وأكد أنه “منفتح” على دراسة احتمالية استمراره مع الفريق في الموسم المقبل بالدرجة الأدنى.

وكان الفريق الجاليثي قد سقط مساء الأحد أمام جماهيره على يد برشلونة (2-4) ليهبط رسميا للدرجة الثانية للمرة الأولى منذ موسم (2013-14)، وهي النتيجة التي أعلنت ايضا تتويج البلاوجرانا رسميا بلقب الليجا الـ25 في تاريخه.

وأشار سيدورف خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي شهدها ملعب (الريازور) “أشعر بإحباط كبير والجميع حزين من النتيجة والهبوط”.
وأكد لاعب ريال مدريد الأسبق أنه وجد داخل النادي “أجواء احترافية جيدة للغاية للعمل ومدينة” شعر فيها بـ”الراحة”.

وأوضح “لسوء الحظ لم نتمكن من تحقيق الهدف (البقاء في الليجا)، ولكننا بذلنا أقصى مجهود ممكن. هذه هي الرياضة في بعض الأحيان، النتائج لا تساعدك. كل الاحتمالات واردة فيما يتعل بمستقبلي. أريد إنهاء الموسم بنفس الروح التي رأيتها اليوم في الملعب، بشرف وبشكل جيد تستحقه هذه المجموعة”.

كما تمنى المدرب الهولندي الشاب (42 عاما) أن يحصل “ديبورتيفو على حقه بالنظر للمباراة التي قدمها أمام برشلونة” الذي يمتلك “لاعبا (يقصد ميسي) لا يمكن إيقافه”.

وشدد سيدورف على أهمية “إنهاء البطولة بشكل جيد لإعادة بناء الفريق”، الذي سينافس خلال الموسم المقبل في الدرجة الثانية.
وأتم “ليست المرة الأولى التي يمر فيها النادي بهذا الوضع. بعد ذرف الدموع، يجب وضع مشروعا لإعادة بناء الفريق وإعادته للمكانة التي يستحقها. يجب التحلي بالصبر من أجل تنفيذه في الوقت المناسب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى