زيدان يعلق على جاهزية ناتشو وإيسكو لمواجهة بايرن

 

 

 (إفي) – توووفه

 

 

لم يكشف المدير الفني لفريق ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، عما إذا كان سيعتمد على المدافع ناتشو فرنانديز ولاعب الوسط إيسكو ألاركون، العائدين مؤخرا من الإصابة، أمام مباراة بايرن ميونخ غدا الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد زيدان خلال مؤتمر صحفي عشية المواجهة أنه لن يغامر بالدفع بأي لاعب إلا حال تأكده من عدم معاناته من أي مشكلات بدنية.
وشارك ناتشو وإيسكو لليوم الثاني على التوالي في مران الفريق الملكي، الذي غاب عنه اللاعب داني كارفاخال.

وكان إيسكو قد عاد للمران الجماعي للملكي أمس رغم إصابته بالتواء في الكتف يوم الأبعاء الماضي، وكذلك الحال بالنسبة لناتشو المتعافي من إصابة عضلية أبعدته شهر عن الملاعب.

وصرح زيزو “إنهما حالتان مختلفتان، فناتشو يغيب عن الملاعب منذ شهر ولكنه تدرب كثيرا، لم يتدرب كثيرا مع الفريق ولكنه أصبح جاهزا، وهو في حالة جيدة بدنيا. الأهم هي الإصابة، لأن كلا اللاعبين بحالة جيدة بدنيا”.

وأضاف “سنرى غدا من سيلعب لكن على اللاعب أن يكون في حالة بدنية مثالية وإذا جلس أحدهما على دكة البدلاء فهذا سيعني أنه قادر على اللعب. ليس لدي شيء لأقوله إلى إيسكو، لأنه يعلم ما عليه فعله والجميع يرغب في تواجده. إذا كانت لديه مشكلات فسنبذل كل ما لدينا لكي يكون معنا، لكن دون مخاطرة”.

وفاز الفريق المدريدي بهدفين لهدف على الخصم البافاري على أرضه بملعب أليانز أرينا في لقاء الذهاب، ليضع قدما في نهاية البطولة الذي سيقام في كييف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى