عامر الشاطري: مباراة عُمان مفترق طرق وهذا سبب خروجي من نادي النهضة

 

توووفه- عبدالله الريسي

 

قال كابتن نادي مرباط عامر الشاطري: “إن المباراة في غاية الصعوبة على الفريق أمام نادي عمان، وهي مفترق طرق ستقدمنا في حال الفوز إلى الأمام كثيرا، ولكن ولله الحمد زملائي اللاعبون مستشعرون أهمية هذا وقادرون على إسعاد جماهيرنا التي بالفعل هم من الجماهير القليلة في دورينا التي تواضب على الحضور في المباريات”.

وأضاف الشاطري متحدثا حول أسباب خروجه من نادي النهضة: “في الحقيقة أسباب خروجي من نادي النهضة لم تكن سوى بسبب عائلي، حيث واجهت ظروفا لم أستطع بسببها البقاء في محافظة البريمي لبعد المسافة لكوني من صلالة، وهنا أقدم شكري إلى إدارة نادي النهضة برئاسة سالم أحمد المزاحمي على تفهمهم وتقديرهم للوضع الذي مررت به بالرغم أني كنت أرغب البقاء في النهضة لما واجهته من تقدير وبيئة مميزة ومساعدة للنجاح”.

وحول تجربته الحالية برفقة نادي مرباط قال: “في جميع الأندية التي لعبت فيها أبذل كل ما لدي في سبيل القميص الذي ألعب وأنتمي إليه سواء كان النهضة أو ظفار أو مرباط ولله الحمد تجربتي مع نادي مرباط مميزة للغاية”.

وحول سؤال الصحيفة عن الصفات التي تميز المدرب المصري عبدالحميد بيسيوني في الدور الثاني وتحقيقه النتائج الإيجابية تحدث قائلا : “معاملة المدرب عبدالحميد بسيوني منذ قدومه للفريق مميزة، واستطاع أن يضفي جوا أخويا في النادي بينه وبين اللاعبين والجهاز الإداري، والنتائج خير برهان على ذلك”.

الجدير بالذكر بأن عامر الشاطري تدرج في المراحل السنية بنادي النصر حتى وصل لتمثيل الفريق الأول ولعب برفقة لاعبين كبار أبرزهم حمدي هوبيس والشامور ونبيل عاشور وأحمد كمونه، ومن ثم انتقل لنادي ظفار لمدة أربع سنوات لعب خلالها برفقة هاني الضابط وفوزي بشير وهاشم صالح، وبعد ذلك مثل قميص نادي النهضة لمدة نصف موسم ليعود بعدها لمحافظة ظفار ممثلا قميص مرباط في الدور الثاني من الموسم الفائت برفقة المدرب الوطني أكرم حبريش ليحقق إنجاز الفريق الأكبر في الآوانة الأخيرة، عندما صعد لدوري عمانتل. فيما كانت تجربة عامر الشاطري الوطنية كبيرة حيث لعب لمنتخب الناشئين والشباب والأولمبي والفريق الأول الذي أكد اللاعب للصحيفة بأنه لم يتحصل فيه على الفرصة المثلى لتمثيل منتخب بلاده على عكس مرحلتي الناشئين والشباب حيث كان أحد الركائز الأساسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى