الصحف المدريدية تشيد بكريم وكايلور .. والكتلونية تتهكم على التحكيم

 

 

 

 (إفي) – توووفه

 

تصدر الأداء الرائع للفرنسي كريم ينزيمة الذي وقّع على هدفي ريال مدريد في شباك بايرن ميونخ الليلة الماضية والكوستاريكي كيلور نافاس الذي تصدى لـ”تسديدات قوية” عناوين الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء، بعد تأهل الملكي لثالث نهائي على التوالي في دوري أبطال أوروبا.

 

وكتبت صحيفة (آس) في الصفحة الرئيسية على صورة لبنزيمة أثناء الاحتفال مع زملائه في أرض الملعب عبارة “إلى كييف”، في إشارة إلى المدينة الأوكرانية التي ستستضيف مباراة النهائي في 26 مايو المقبل.
وأبرزت الدورية أن “الريال بلغ ثالث نهائي على التوالي والرابع في غضون 5 سنوات”.
وذكرت في عنوان جانبي أن “البايرن أطلق عاصفة على ملعب كريستيانو برنابيو بإطلاق 22 تسديدة على المرمى و11 ركنية واستحواذ بنسبة 60%”.

 

وكتبت الصحيفة أيضا أن “بنزيمة وقّع على هدفي الريال وكيلور صد هجمات قوية”.
وأوردت في أعلى الصفحة تصريحات مدرب الميرنجي، الفرنسي زين الدين زيدان، الذي قال “أنا مسرور بأداء بنزيمة، لقد صنع الفارق، إنه يستحق ذلك”، بالإضافة إلى تصريحات المدير الفني للفريق البافاري، يوب هينكس، الذي أكد أن “ريال مدريد ينبغي أن يقدم الشكر لكيلور نافاس”.

 

وجاء العنوان الرئيسي لصحيفة (ماركا) “إلى الثالث عشر”، في إشارة إلى اللقب المرتقب للريال حال فاز في نهائي التشامبيونز ليج هذا الموسم.
ووضعت الصحيفة صورة يظهر فيها بنزيمة إلى جانب بعض زملائه في الفريق، وفي أعلى الصفحة، عنونت “ريال مدريد في نهائي كييف”.

وكتبت صحيفة (سبورت) الكتالونية في العنوان الرئيسي “هكذا، هكذا، هكذا، تأهل ريال مدريد”، برفقة صورتين؛ واحدة لمارسيليو لاعب الملكي بينما تلامس الكرة يده مع تعليق “ركلة جزاء غير محسوبة” والثانية للهدف الثاني للريال وكتبت “هدية البايرن”.

وذكرت الصحيفة في أسفل الصفحة الرئيسية أن “الريال مدريد تأهل إلى ثالث نهائي على التوالي بفضل مساعدات جديدة من التحكيم والحظ الجيد”.

وكتبت صحيفة (موندو ديبورتيفو) في الصفحة الرئيسية “كلاسيكو” فوق صورة لمارسيليو.

وتأهل الريال إلى نهائي التشامبيونز ليج رغم التعادل (2-2) الليلة الماضية على ملعب سانتياجو برنابيو بعد احتساب نتيجة الذهاب التي فاز فيها (2-1) على أليانز أرينا.

وسينتظر الريال في النهائي المتأهل من مواجهة ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي اليوم في اياب نصف النهائي، مع العلم بأن الـ”الريدز” فازوا ذهابا بخمسة أهداف لاثنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى