Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أولريش: خطئي أمام ريال مدريد لن يفسد أفضل مواسمي

 

  •  (د ب أ) – توووفه

 

أكد زفن أولريش حارس مرمى فريق بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) أن الموسم الحالي هو الأفضل في مسيرته حتى الآن، وذلك رغم الانتقادات التي يواجهها إثر الخطأ الفادح الذي ارتكبه وتسبب في خروج بايرن من الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني.

وقال أولريش في مقابلة لصحيفة “بيلد” نشرتها مساء الخميس بموقعها على الإنترنت “لن أدع هذا (الخطأ) يفسد موسمي.”

وأضاف “لقد قدمنا موسما رائعا ، وقدمت العديد من المباريات الجيدة والعروض القوية على أعلى مستويات. إنه أفضل موسم في مسيرتي حتى الآن.”

واعترف أولريش أنه ارتكب خطأ عندما أخفق في التعامل بالشكل المطلوب مع الكرة التي أعادها له زميله كورنتين توليسو خلال المباراة أمام ريال مدريد مساء الثلاثاء في إياب الدور قبل النهائي بدوري الأبطال ، والتي استغلها كريم بنزيمة ليسجل الهدف الثاني له ولريال في المباراة ، ليتأهل الفريق الإسباني في النهاية بنتيجة إجمالية 4 / 3 .

وقال أولريش “لم أرتكب أي خطأ طوال ثمانية أشهر ، والآن ارتكبت هذا الخطأ فقط.”

وكان أولريش /29 عاما/ الحارس البديل ببايرن لكنه يشارك بشكل أساسي منذ سبتمبر الماضي في ظل إصابة الحارس الأول مانويل نوير بكسر في القدم للمرة الثالثة.

وكثيرا ما انهالت عبارات الإشادة على أولريش ، الحارس السابق لشتوتجارت ، خلال الموسم الجاري لعروضه الجيدة ، حتى بات مرشحا للتواجد ضمن قائمة المنتخب الألماني في كأس العالم 2018 بروسيا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin