سيميوني: كتبنا أولى صفحات ملعب “متروبوليتانو”

 

اعتبر مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، عقب التأهل لنهائي الدوري الأوروبي، أن ما شهده أمس الخميس، هو أن الفريق كتب “أولى صفحات ملعب المتروبوليتانو الجديد”.

وأوضح سيميوني: “تبدأ الملاعب في اكتساب رهبتها بالطبع مع الانتصارات المهمة، رأيت اليوم وعايشت ما يشعر به المشجع، إنه ملعب استثنائي، أدرك الناس أن الفريق بحاجة لمؤازرتهم، كانت واحدة من أولى الصفحات التي نكتبها في المتروبوليتانو”، بعد أن تابع المباراة من المدرجات بسبب طرده في مباراة الذهاب.

وأضاف الـ’تشولو’ أن “الوصول للنهائي هو ثمرة العمل المضن لهذا الفريق والجهاز الفني واللاعبين الذين أمضوا هذه الأعوام في سبيل بلوغ هذه النهائيات، إنها خطوة مهمة ممزوجة بالرغبة في تحقيق شيء أفضل، وهو الفوز بالنهائي على حساب مارسيليا”.

وحول شعوره وهو يتابع المباراة من المقصورة، أكد: “كان الوضع غاية في السوء، لا أشعر أنني بخير في هذا المكان ويجب أن أحسن نفسي، لكن خيرمان كان متواجداً، نعرف بعضنا البعض منذ وقت طويل ويكفي أن نتبادل النظرات كي نفهم بعضنا”.

أما عن الأداء الرائع لمهاجم الفريق دييجو كوستا، فقد أبرز المدرب الأرجنتيني: “جاء كوستا من أجل ذلك، لكي يصبح مهماً بالنسبة للفريق، كي يكون حاسماً، لأن يتحول لمهاجم ذي شهية مفتوحة، يحتاج الفريق لهذا ودييجو جاء ليعطينا هذه الجرعة الإيجابية والمهمة للغاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى