الجمل: المنافسة في الدوري على أشدها.. وجاهزون للقاء مسقط  

 توووفه-صلالة
 قال المدرب المصري حمزة الجمل مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر: “مباراة مسقط تعتبر من أهم المواجهات خصوصا بعد إهدار نقاط مهمة أمام النهضة الذي تعادلنا معه في الجولة الماضية، مع عدم إغفال أن اللاعبين قدموا مستويات إيجابية في ظل غياب نجم الخط الأمامي الهداف يونس المشيفري وغيابات أخرى”.
وأضاف: “مباراة مسقط تعتبر تحديا جديدا خصوصا وأن المنافس حقق نتيجة إيجابية أمام الشباب في الجولة الماضية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وهذا يتطلب منا حضورا إيجابيا واللاعبون سيكون عليهم العبء الأكبر في تحقيق النتيجة الإيجابية في ظل احتمالية عودة اللاعبين الذين لم يشاركوا في المواجهة الماضية”.
وأكد حمزة الجمل على أن الجولات القادمة من الدوري ستكون مشتعلة بين الأندية التي ستسعى إلى كسب النقاط خصوصا بعدما حسم السويق لقب الدوري، لذلك سيكون الصراع على أشده، ونتوقع منافسة قوية من مسقط ونعمل على أن يكون حضور اللاعبين عاليا بدنيا ونفسيا.
 وأردف الجمل: “نحن كجهاز فني نسعى إلى تدوير اللاعبين خلال المباريات ولاشك بأن مباراة مسقط تعتبر فرصة لبعض اللاعبين الذين لم يلعبوا المباراة السابقة من أجل أن يحظى الجميع بالفرص، ونتمنى أن نحقق الفوز وتعزيز الرصيد حتى نظل في صلب المنافسة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى