تأهل كلوب أمريكا وتيخوانا لنصف نهائي الدوري المكسيكي

 

 (إفي) – توووفه

 

تأهل كلوب أمريكا وتيخوانا إلى نصف نهائي مرحلة إياب الدوري المكسيكي لكرة القدم (كلاوسورا 2018)، على حساب بوماس ومونتيري، على الترتيب.
وكان كلوب أمريكا أول المتأهلين إلى المربع الذهبي عقب فوزه الليلة الماضية على بوماس بهدفين لواحد في إياب ربع نهائي البطولة، بعدما حسم مواجهة الذهاب على أرض خصمه يوم الأربعاء الماضي، ليصبح مجموع اللقائين 6-2 لصالحه.
حملت ثنائية أمريكا توقيع الكولومبيين ماتيو أوريبي (ق4) وأندريس إيبارجوين (ق80)، وأحرز خيسوي جاياردو (ق44) هدف بوماس الذي تعرض لطرد اثنين من لاعبيه خلال اللقاء الذي أقيم مساء السبت بالتوقيت المحلي.

وفي مباراة إياب ربع النهائي الأخرى، تغلب تيخوانا على مضيفه مونتيري بهدفين لواحد، ليتأهل لنصف النهائي عقب انتهاء لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل (1-1).
استهل التهديف في اللقاء الإكوادوري ميلر بولانيوس (ق6) لصالح تيخوانا، الذي أضاف الهدف الثاني عبر الأرجنتيني خوان لوسيرو (ق23)، وقلص مونتيري الفارق من خلال الكولومبي دورلان بابون (ق47).
وبفوزه الليلة الماضية تأهل تيخوانا لنصف نهائي (كلاوسورا 2018)، بعد حسم مواجهتي الذهاب والإياب لصالحه بواقع 3-2 على حساب مونتيري.
وتختتم مساء اليوم مواجهات ربع نهائي البطولة حين يستضيف تولوكا، متصدر الترتيب، موريليا عقب تعادلهما 2-2 في لقاء الذهاب، ويحل تيجريس حامل اللقب ضيفا على سانتوس لاجونا عقب فوزه عليه 2-0 ذهابا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى