Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كاسيميرو يؤكد أن نتيجة الكلاسيكو عادلة ويطالب بركلة جزاء لمارسيلو

 

  •  (إفي) – توووفه 

 

قال لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، البرازيلي كاسيميرو إن تعادل فريقه مع برشلونة بهدفين على ملعب كامب نو عادل إلا أنه كان يجب على الحكم احتساب ركلة جزاء لصالح مواطنه مارسيلو.

وقال اللاعب “هناك بعض الشكوك في لقطات معينة. فقدنا السيطرة في ظل لعبهم منقوصين وبعدها جاء ميسي ليصنع الفارق بالهدف الثاني وفي ظل عدم وجود كريستيانو تُهنا في الشوط الثاني. النتيجة عادلة، لكن كان يجب على الحكم احتساب ركلة جزاء واضحة لصالح مارسيلو”.

ورغما عن هذا قال كاسيميرو “يجب ان نوضح أن التعادل ليس ذنب الحكم، لكن هناك لقطات مثيرة للشكوك وهو رغب في تقديم أفضل ما لديه. كانت مباراة كبيرة بين فريقين عظيمين. استمتعت بها كثيرا”.

وأضاف اللاعب “لا يمكننا الحديث عن الحكام فهم دوما يسعون لتقديم الأفضل. اليوم أخطأ ولا يجب أن نتحدث عنه. رغب الفريقان في اللعب بصورة جيدة والبحث عن الفوز. أثبتنا أننا أفضل فريقين في الليجا”.

وعن فوز البرسا بثنائية الدوري والكأس قال “أشعر بالرضا بنهائي دوري الأبطال ونهنئهم على الفوز بالدوري، حصلوا على نقاط أكثر منا. خسرنا نقاطا هامة، لكن لدينا الآن فرصة لإثبات أننا أفضل فريق في أوروبا”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin