بوكا جونيورز يعزز انفراده بصدارة الدوري الأرجنتيني

 

 

 (إفي) – توووفه

 

تغلب بوكا جونيورز على ضيفه أونيون بثنائية نظيفة في الجولة قبل الأخيرة من منافسات الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم، ليعزز انفراده بالصدارة بفارق 3 نقاط عن جودوي كروز الوصيف دون أن يتمكن من حسم اللقب.
وجاء هدفا أصحاب الأرض في المباراة التي أقيمت مساء الأحد بالتوقيت المحلي بتوقيع رامون أبيلا في (ق78) و(ق88) على ملعب لا بومبونيرا.
وبالهزيمة تجمد رصيد أونيون عند 40 نقطة بالمركز التاسع.

 

وفي نفس الليلة، تعادل إندبنديينتي أمام ضيفه خيمناسيا (2-2) على استاد ليبرتادوريس دي أمريكا.
واستهل التهديف مارتين نيكولاس لأصحاب الأرض في (ق10)، وأدرك براهيان أليمان التعادل للضيوف (ق23) بالشوط الأول، وتقدم إيمانويل جيجليوتي (ق79) من جديد لإندبنديينتي إلا أن إزيكيل بونيفاسيو أحرز التعادل (ق90).
وبهذا التعادل، يحتل إندبنديينتي المركز الخامس بإجمالي 46 نقطة، بينما رفع خيمناسيا رصيده إلى 23 نقطة بالمركز الرابع والعشرين.

 

وتعادل تيجري سلبيا أمام ضيفه لانوس على ملعب خوسيه ديلا جيوفانا.
وارتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 24 نقطة بالمركز الثالث والعشرين، بينما احتل الضيوف المركز الحادي والعشرين بإجمالي 28 نقطة.

ومني تيمبيرلي بالهزيمة على أرضه أمام باتروناتو (1-2) على ملعب ألفريدو بيرانجير.
وتقدم الضيوف في الشوط الأول بهدفين حملا توقيع سيباستيان ريباس (ق13) و(ق27)، بينما جاء هدف أصحاب الأرض عبر إزيكيل مونتاجنا (ق69).

وارتفع رصيد باتروناتو إلى 32 نقطة بالمركز السابع عشر، بينما تجمد تيمبيرلي عند 20 نقطة بالمركز الخامس والعشرين.
وتجرع إستوديانتس الليلة الماضية طعم الهزيمة على أرضه أمام راسينج (1-2) الذي رفع رصيده إلى 42 نقطة بالمركز السابع، وتجمد رصيد صاحب الأرض عند 35 نقطة بالمرتبة الـ15.

وجاء هدفا الضيوف عبر لاوتارو مارتينز (ق17) وأليخاندرو دوناتي (ق56)، بينما حمل هدف أصحاب الأرض توقيع ماريانو بافوني (ق75).
وكان جودوي كروز قد تغلب على مضيفه أرخنتينوس جونيورز بهدفين لواحد مساء السبت بالتوقيت المحلي، وتسبب هذا الفوز في حرمان بوكا جونيورز من حسم لقب البطولة.

وفي باقي مباريات السبت فاز أرسنال ساراندي على ضيفه روساريو سنترال (4-0)، ونيويلز أولد بويز على ديفينسا خوستيكا (1-0)، بينما تعادل تاييريس مع أوراكان سلبيا وأتلتيكو توكومان مع أوليمبو (1-1).
وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بفوز فيليز سارسفيلد على مضيفه سان مارتين دي سان خوان بثنائية نظيفة، وسان لورنزو على بلجرانو بنفس النتيجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى