راشد الغيثي: لهذا السبب هذا الموسم استثنائي لنادي صحار

 

توووفه – لؤي الكيومي

عبّر المدرب راشد الغيثي مدرب فريق الرديف بنادي صحار عن سعادته البالغة بعد تحقيق صحار للقب دوري الرديف للموسم الكروي الحالي 2017/2018 بعد الفوز على الشباب بهدفين لهدف.

الغيثي تحدث ل”توووفه” عن هذا الإنجاز حيث قال: “الحمدلله على عظيم فضله بتحقيق هذا الإنجاز والبطولة بعد عناء طويل وموسم شاق جداً بذل من خلاله اللاعبون الكثير من الجهد وقدّموا الكثير من التضحيات، وهو ثمرة عمل منظومة متكاملة من مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين”.

وأضاف: “رغم الظروف الصعبة التي واجهناها إلا أننا أظهرنا رغبة حقيقية وإصرار كبير على نيل اللقب وتحقيق هذا الإنجاز، الفرحة لا توصف بهذا المنجز ومن حق الجماهير الصحراوية وأبناء الولاية أن يعيشوا الأجواء الاحتفالية وبالتأكيد هو إنجاز كبير ورافد مهم للمستقبل على مستوى ثقة اللاعبين في قدرتهم على حمل شعار النادي بكل جدارة”.

وأردف: “هذا المنجز والتتويج بلقب دوري الرديف يضاف للإنجازات التي تحققت للنادي هذا الموسم مما يجعله موسماً استثنائياً بعد الوصول لنهائي أغلى الكؤوس والتتويج بلقب دوري الشباب ودوري الرديف وتحقيق النتائج الإيجابية على مستوى الألعاب المختلفة.

واختتم حديثه قائلاً: “أود أن أشكر كل من ساهم في هذا الإنجاز وربما هنالك رجال لم يظهروا أمام الملأ ولكن العمل كان واضحاً على الفريق، شكراً للداعمين هلال الكيومي وحسن الغيثي وخليل الظاهري ومبارك سيف، كما أشكر الجهاز الفني كاملاً ونسأل الله التوفيق في القادم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى