4 عرب في القائمة المثالية للجولة الأولى بمجموعات دوري أبطال أفريقيا

 

  • (د ب أ) – توووفه

 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم الأربعاء، القائمة المثالية للجولة الأولى لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت القائمة، التي أعلن عنها كاف على حسابه الألكتروني الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) تواجد أربعة لاعبين عرب، حيث ضمت لاعبين اثنين من المغرب ولاعبا واحد من مصر وتونس.

في المقابل، ضمت القائمة لاعبين اثنين من فريق تاونشيب رولرز البوتسواني، الذي يشارك في هذا الدور للمرة الأولى في تاريخه، وكذلك فريق مازيمبي الكونغولي الديمقراطي، الفائز باللقب خمس مرات، الذي حقق أكبر انتصار في تلك الجولة بتغلبه 4 / 1 على ضيفه وفاق سطيف الجزائري.

وجاءت القائمة المثالية للجولة على النحو التالي:

حراسة المرمى: كيجالي كجوسيبولا “تاونشيب رولرز البوتسواني”.

خط الدفاع: أحمد فتحي (الأهلي المصري) وشمس الدين الذوادي (الترجي التونسي) وماندلا بالما (إمبابان سوالوز السوازيلاندي) وفاكسون كابومبو (زيسكو يونايتد الزامبي).

خط الوسط: اسماعيل الحداد (الوداد البيضاوي المغربي) وناثان سينكالا (مازيمبي الكونغولي الديمقراطي) وليمبونيي تشيرليسوتو (تاونشيب رولرز)، وخاما بيليات (صن داونز الجنوب أفريقي).

خط الهجوم: بين مالانجو نجيتا (مازيمبي) وحميد الحداد “الدفاع الحسني الجديدي المغربي”.

يذكر أن الفرق العربية السبعة التي تشارك في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال، لم تحقق أي انتصار في الجولة الأولى للمسابقة القارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى