زيدان يرحب بانضمام نيمار لريال مدريد

 

  •  (إفي) – توووفه

 

أكد المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان أنه لم يطلب التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للموسم القادم، لكنه أقر بأنه إذا جاء لاعب باريس سان جيرمان، سيكون متوافقا مع نجم الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه أمام سيلتا فيجو في الجولة الـ37 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال زيدان “لا أعلم ما إذا كانوا يتفاوضون مع نيمار، لا أعتقد ذلك، لأن ما يهمنا الآن هو ما نقوم به حاليا”، وذلك ردا على سؤاله حول ما تردد بشأن رغبة نجم السيليساو في الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية.

وأضاف “أنا لم أطلب التعاقد مع نيمار، لن أدخل في هذا الأمر. علينا إنهاء الموسم بشكل جيد، أي شيء آخر سنتحدث عنه لاحقا”.

وعلى الرغم من عدم رغبته في التحدث عن المستقبل ومحاولة تجنب الأسئلة حول المهاجم البرازيلي، أقر زيدان بأنه إذا حدث وجاء نيمار لقلعة سانتياجو برنابيو، فإنه سيتوافق مع كريستيانو.

وقال “لست الشخص المعني لقول أي شيء الآن، إنني مهتم بما تبقى من الموسم. بعد النهائي (دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي) سيجري التحدث مع النادي لأنه بالتأكيد سيكون هناك تغييرات لكنني لا أستطيع التحدث عن أي شيء الآن”.

وأضاف المدرب الفرنسي “اللاعبون الجيدون يتوافقون دائما مع غيرهم من الزملاء، خارج الملعب لا أعلم، لكن على أرض الملعب هناك انسجام. حين كنت لاعبا كانوا يقولون أنني غير متوافق مع (يوري) دجوركاييف لكننا فزنا بالمونديال معا” في فرنسا عام 1998.

وبعد أن أكد مرارا أن هذا “ليس الوقت للتحدث عن نيمار”، أكد “زيزو” أنه لا يوجد شيء يؤثر على فريقه، مؤكدا “لسنا قلقون. الجميع يتحدث وهذا لن يمنعنا من الإعداد بشكل جيد للنهائي، لذلك فأنا لست قلقا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى