داني ألفيش يدعم منتخب بلاده بعد تأكد غيابه عن المونديال

 

  •  (إفي) – توووفه 

 

قال الظهير الأيمن داني ألفيش، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، السبت إنه واثق من تحقيق المنتخب البرازيلي لنتائج جيدة في كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك بعدما تأكد غياب اللاعب عن المونديال بسبب إصابته في الركبة اليمنى.

وقال ألفيش، الذي كان من المفترض أن يشارك كأساسي في صفوف المنتخب البرازيلي، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه بـ(إنستجرام) “أثق في هذه المجموعة من اللاعبين إلى حد كبير، لأن هذه المجموعة تقدم دائما أفضل ما لديها عندما يجتمعون أو عندما يلعبون”.

وأكد اللاعب البرازيلي أنه على الرغم من أنه لن يتواجد مع المجموعة في روسيا، إلا أنه يساندهم بكل قوة ممكنة.

ونشر اللاعب تلك الرسالة بعد يوم من تأكيد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم غياب اللاعب عن كأس العالم 2018 بروسيا بسبب الإصابة التي تعرض لها يوم الثلاثاء الماضي في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى.

وأعلن الاتحاد في بيان له “تم استنفاد كل الحلول البديلة لتعافي اللاعب في الوقت المناسب، وتم التأكد من استحالة تواجد دانييل ألفيش في فترة الإعداد والمباريات الودية، وبالتالي كأس العالم”.

وأوضح أطباء المنتخب البرازيلي أن اللاعب يحتاج على الأقل لثلاثة أسابيع من تدريبات التعافي قبل التأكد إذا ما كان سيخضع للتدخل الجراحي أم لا.

وجاءت إصابة ألفيش قبل المؤتمر الصحفي الذي سيعقده مدرب المنتخب البرازيلي تيتي، الإثنين، لإعلان القائمة الأولية للاعبين المشاركين في مونديال روسيا.

ومن بين اللاعبين الذين يلعبون في مركزه واعتمد عليهم مدرب المنتخب مسبقا، فاجنر (كورينثيانز) ودانيلو (مانشستر سيتي) و رافينيا (بايرن ميونخ)، والأقرب للمشاركة هو أحد الاسمين الأوائل نظرا لاستدعائهم في العديد من المناسبات لصفوف المنتخب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى