عبيد الجابري: مباراتنا مع السويق مختلفة الطموح.. ولن نكون صيداً سهلاً

 

توووفه – لؤي الكيومي

 

أكد عبيد الجابري مدرب نادي السلام على أن استعدادات الفريق للقاء السويق سار وفق المخطط له رغم الصعوبات والمعوقات الكثيرة.

وذكر عبيد الجابري ل”توووفه” : مباراتنا مع السويق مختلفة “الطموح كون أن المنافس يبحث عن حسم اللقب، والسلام يبحث عن النقاط الثلاث للبقاء في في دوري عمانتل، السويق يمتلك لاعبين ذوي خبرة عالية ودافعا معنويا وماديا كبير”.

وأضاف: “لن نكون صيداً سهلاً للسويق رغم الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق، سيغيب عن الفريق المحترف فيليب والمحترف الأوزبكي ووليد المطروشي بالإضافة للاعبين الملتحقين في فرقهم العسكرية وبالتالي لن يتم الاعتماد عليهم نظراً لعملية الإرهاق التي أصابتهم كما أن عامل الجو يعد سلبي على اللاعبين”.

وأردف: “المباراة مهمة جداً للغاية، ونسعى لخدمة أنفسنا بالفوز وتجميع النقاط في المباريات المقبلة، أنا على ثقة تامة بأن الفريق سيظهر بصورة متميزة ونأمل مساندة جماهيرنا للفريق وتقديم الدعم المعنوي في اللقاء المهم”.

وأتم حديثه بالقول: “نتائجنا الإيجابية الأخيرة كانت لها أسباب عدة ولله الحمد كسبنا الكثير من الثقة خلال الدور الأول، أعتقد أن السلام يمتلك لاعبين على مستوى عال وإدارة واعية ويستحق البقاء في دوري عمانتل وهو الهدف الذي نعمل عليه منذ فترة طويلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى