المضيبي يتغلب على فنجاء في مباراة تحكيمية مثيرة

توووفه- سالم الغافري

تغلب على أرضية ملعب إستاد السيب نادي المضيبي على نادي فنجاء بثلاثة أهداف لهدفين، وهي المواجهة التي شهدت جدلا تحكيميا بعد احتساب حكم اللقاء خالد الشقصي لركلتي جزاء مناصفة بين الجانبين.

وتمكن لاعب المضيبي المتألق عاهد الهديفي من افتتاح نتيجة اللقاء في الدقيقة الخامسة والثلاثين بعد استغلاله لكرة بينية غالطت مدافعي نادي فنجاء. وهو الهدف الذي ظل يتيما طوال مجريات الشوط الأول.

وجاء الشوط الثاني مثيرا وسجالا بين الجانبين، حيث طالب لاعبو المضببي حكم اللقاء خالد الشقصي احتساب ضربة جزاء بعد تدخل محترف فنجاء جونيور القوي على لاعب المضيبي عاهد الهديفي مع الدقيقة الخمسين، وحاول فنجاء بعد ذلك العودة سريعا إلى المواجهة فكانت رأسية محمد تقي هي الأبرز والتي حالت عارضة المضيبي دون دخولها مع الدقيقة الرابعة والخمسين، فيما فوت المهاجم الآخر عبد الرحمن الغساني فرصة التعديل في مناسبتين حيث مرت تسديدته القريبة مع الدقيقة الحادية والستين من فوق المرمي، فيما جانبت رأسيته التي استلمها من كرة عرضية مرمى حارب الحبسي مع الدقيقة الرابعة والستين.

واحتسب حكم اللقاء خالد الشقصي بعد ذلك ركلة جزاء لصالح نادي فنجاء بأمر رافع الراية الثاني سمح الهنائي بعد تدخل الحارس حارب الشقصي علي المهاجم محمد الحبسي وهي الركلة التي نجح في تنفيذها لاعب فنجاء مازن السعدي بنجاح. لم يهنأ نادي فنجاء بهدف التعادل سريعا بعد أن عاد محترف المضيبي جوينور كابور لتسجيل الهدف الثاني مع الدقيقة التاسعة والسبعين إثر استغلاله لكرة الدولي السابق حسين مظفر الثابتة. عاد بعدها حكم المواجهة لاحتساب ركلة جزاء لصالح نادي المضيبي بأمر من رافع الراية الأول عبدالله الجرداني بعد احتكاك بين لاعب المضيبي  والحارس أحمد الهطالي وهي الضربة التي نجح في تنفيذها الدولي حسن مظفر قبل أن يقلص نادي فنجاء النتيجة عن طريق رأسية لاعبه محمد تقي التي جاءته من كرة ثابتة مع الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع وهي النتيجة النهائية التي آلت  إليها نتيجة المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى