Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جريزمان: أنا سعيد مع سيميوني وأدين له بالكثير

 

 

 (إفي)- توووفه

 

قال المهاجم الفرنسي انطوان جريزمان إنه “سعيد” مع مدربه الأرجنتيني دييجو سيميويني في أتلتيكو مدريد و”يدين له بالكثير” مشددا على أهمية نهائي الدوري الأوروبي لإثبات أن فريقه يتنافس “دائما” مع “أفضل” الأندية.
وقال جريزمان في مقابلة مع موقع الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (ويفا): “ما يفعله التشولو (سيميوني) لهذا النادي تاريخي. اتذكر فيرجسون بعض الشيء وما فعله مع مانشستر يونايتد. اتمنى أن يحظى بهذا المشوار لأنه يستحقه ويضع الفريق حيثما يريد، في الاعلى بين كبار العالم. نحن هنا بفضله”.

وأضاف “التشولو جعلني اتطور على المستوى الشخصي والمهني. أنا سعيد به، أدين له بالكثير، أعرف ذلك، أكن له الكثير من الحب. أعرف أنه سيطلب مني دائما تقديم الافضل، أقصى ما لدي وأنا دائما سأكون هناك لمساعدته ولأجعله يفوز بالمباريات”.
وتابع “تتعلم كثيرا معه. اعتقد أنه على المستوى الخططي وعلى المستوى الدفاعي هو الافضل في العالم. يمكن أن ترى ذلك كل عام. هذه هي سعادة العمل معه. يبحث عن عيوب كل واحد ويحاول إصلاحها ويجعلك تلعب بشكل متكامل”.
وأشار إلى أن الفوز بنهائي الدوري الاوروبي أمام مارسيليا سيمثل له “أول لقب مهم”.
وقال “فزت بكأس السوبر الاسباني (في 2014) والان لدي الفرصة للفوز بالدوري الاوروبي. لدي رغبة كبيرة لفعل كل ما هو ممكن لمساعدة زملائي”.
وأضاف “هي بطولة مهمة جدا للنادي وطريقة لاثبات أننا دائما هنا ننافس مع الأفضل”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin