ريفالدو وسالجادو يرشحان أربعة منتخبات للفوز بالمونديال

 

 

 

 (إفي) – توووفه

 

اتفق لاعبا كرة القدم السابقين، الإسباني ميشيل سالجادو والبرازيلي ريفالدو، على المراهنة على منتخبي بلديهما إلى جانب فرنسا وألمانيا، كمرشحين للفوز بلقب مونديال روسيا الذي سينطلق في يونيو القادم.

وجاءت تصريحات اللاعبين السابقين أثناء زيارتيهما لجواتيمالا لخوض مباراة ودية السبت مع أساطير آخرين في عالم كرة القدم، ردا على سؤالهما حول الفرق الأقرب للفوز بكاس العالم.
وفي حين استكمل ريفالدو المنتخبات الخمس الأوفر حظا لرفع الكأس بترشيحه لإنجلترا، اختار سالجادو الأرجنتين كأحد الفرق التي لديها فرصة في الفوز بالبطولة.

وعلى الرغم من ذلك، اعتبر سالجادو، لاعب ريال مدريد بين عامي 2009 و1999 أن منتخب بلاده إسبانيا هو المرشح الأقرب للفوز بالمونديال، في حين رشح ريفالدو البرازيل لرفع الكأس.

واعتبر ريفالدو، بطل العالم مع بلاده في 2002، أن “البرازيل مرشحة دائما للفوز بكأس العالم”، بينما أعرب اللاعب الإسباني السابق عن ثقته في إدارة جولين لوبيتيجي، مدرب “لا روخا” لقيادته للتتويج بالكأس مرة أخرى عقب جنوب أفريقيا 2010.
وسيشارك في المباراة الودية التي سيحتضنها السبت ملعب “ثيمينتوس بروجريسو” في شمال جواتيمالا أساطير كريفالدو، روبرتو كارلوس، ديكو، ريني هيجيتا، كارليس بويول، لويس فيجو، خافيير سافيولا، فرناندو مورينتيس وديفيد تريزيجيه، وذلك أمام فريق يضم لاعبين سابقين جواتيماليين يقودهم المهاجم السابق خوان كارلوس بلاتا في ثالث نسخ البطولة التي تحمل اسم الملعب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى