مورينيو: بيريز منعني من تدريب البرتغال وبيع رونالدو مرفوض

 

 

 (إفي) – توووفه

 

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أن رحيل اللاعب كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد سيكون مستحيلا لأن بيعه “أمر مرفوض”.

وأكد مورينيو خلال مقابلة نشرتها صحيفة (ريكورد) البرتغالية “أعتقد أن ريال مدريد لا يمكنه بيعه، إنه أمر مرفوض، يجب أن يبقى (رونالدو) في الفريق إلى أن تأذن له الإدارة باللعب لمدة عام واحد في أمريكا أو في أي مكان آخر يريده، لقد أُغلق الباب أمام رحيله”.

وصرح المدرب بذلك عقب سؤاله حول إمكانية عودة المهاجم البرتغالي (33 عاما) للفريق الإنجليزي مجددا، والذي لعب في صفوفه منذ 2003 وحتى 2009، قائلا “لا أعتقد ذلك، ولكن الكل يعلم تاريخ اللاعب مع الفريق والشغف الذي يمتلكه تجاهه، هناك لاعبون في العالم لا يمكنهم رفض عرض مقدم من أحد الأندية للرجوع إليه”.

وقال مورينيو البالغ من العمر 55 عاما إنه في هذه اللحظة من مسيرته يعد “ناضجا” على الرغم من أن سيرته الذاتية كمدرب “لا يمكن تحطيمها” وإنه سيفضل دائما “الاستثنائي”.
وأردف مازحا “إذا تمكن أحد المدربين البرتغاليين الشباب من تحقيق نصف ما حققته طوال مسيرتي سأعطيه بنفسي لقب (الاستثنائي الجديد)”.

وحول اقتراب اللحظة ليكون مدربا للمنتخب البرتغالي، قال مورينيو “كانت لدي فرصة لتدريب المنتخب ولكن فلورنتينو بيريز (رئيس نادي ريال مدريد) لم يتركني أرحل، وبعد تفكير وجدت أن تدريب ريال مدريد لا يقارن بتدريب المنتخب”.
لكن قال إنه يرغب في أن يتولى هذا المنصب في يوم من الأيام، بعدما يشعر بالتعب من العمل اليومي ومن خوض ثلاث مباريات كل أسبوع وقيادة المران سبع مرات في الأسبوع

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى