بايرن ميونيخ يمنح ريناتو سانشيز قبلة الحياة

 

 

(د ب أ) – توووفه

 

قال كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، أن لاعب وسط الملعب البرتغالي ريناتو سانشيز، سيعود لصفوف الفريق البافاري، وسوف تتاح له الفرصة لنيل إعجاب الكرواتي نيكو كوفاتش المدرب الجديد للفريق.

وخاض سانشيز /20 عاما/، الذي لم تضمه القائمة الأولية لمنتخب بلاده المشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا الشهر القادم، تجربة ليست ناجحة، عندما انتقل على سبيل الإعارة لفريق سوانسي سيتي، الذي هبط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي هذا الموسم، بعدما فشل في التألق مع بايرن في الموسم الماضي.

وتحدث رومينيجه عن اللاعب، الذي قام بايرن بشرائه من فريق بنفيكا البرتغالي مقابل 35 مليون يورو (41 مليون دولار)، قائلا “إنه عائد إلينا مجددا”.

وأضاف رومينيجه في حديثه لصحيفة (مونشنر ميركور) الألمانية واسعة الانتشار، في عددها الذي سينشر غدا الجمعة “سيحاول نيكو كوفاتش إعادته إلى مستواه السابق. هذه مهمة مثيرة”.

ويمتد عقد سانشيز مع بايرن حتى عام 2021.

وأوضح رومينيجه “مر ريناتو بعامين في غاية الصعوبة، وأعتقد أنها كانت متعلقة بتوجيه الأنظار إليه كفتى ذهبي في بطولة أمم أوروبا الماضية (يورو 2016) التي توج بها منتخب البرتغال”.

واختتم الرئيس التنفيذي لبايرن حديثه قائلا “لم يكن الأمر سهلا بالنسبة له من الناحية النفسية، كنا مقتنعين به تماما قبل عامين ولن نتخلى عنه الآن”.

وبات يتعين على سانشيز القتال من أجل حجز مكان في القائمة الأساسية لبايرن إلى جانب الجناح الهولندي المخضرم أريين روبن، الذي مدد عقده اليوم الخميس مع الفريق لمدة عام واحد، بعدما أعلن النادي الألماني توصله لاتفاق معه على تمديد التعاقد.

وقال روبن /34 عاما/، الذي يعاني حاليا من الإصابة، لمحطة بايرن التليفزيونية “أريد حقا أن يبدأ الموسم الجديد على الفور”.

وأضاف روبن “أرغب في بذل كل جهدي في الموسم المقبل من أجل أن تسير الأمور بشكل جيد، وأن أكون عنصرا هاما في الفريق مرة أخرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى