بالصور .. النهضة يعود لسكة الانتصارات والسلام يسقط مرة أخرى

 

توووفه- عبدالله الريسي

تصوير – عبدالرحمن الكندي

عاد نادي النهضة لسكة الانتصارات عندما حقق فوزا مهما أمام مضيفه نادي السلام بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية مجمع صحار الرياضي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري عمانتل.

ومنذ بداية المباراة لم يتوان كابتن نادي النهضة منصور النعيمي في ترجيح كفة فريقه عندما أستغل خطأ دفاعيا من نادي السلام، ليجد النعيمي نفسه مواجها للمرمى واضعا الكرة في شباك الخصم في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول الذي تقاسم الفريقين الأفضلية.

وكان الاستحواذ على الكرة يبدو كبيرا لنادي السلام فيما كان التهديد على المرمى لنادي النهضة في عدد من الكرات أبرزها عبر اللاعب محمد خصيب وتحركات يوسف ناصر المزعجة والذي أهدر ضربة جزاء بغرابة أمسكها مطر الوشاحي بسهولة، لتنتهي أحداث الشوط الأول دون أن يقدم فيه السلام المأمول على المستوى الدفاعي، فيما كان حضوره متفاوتا في الناحية الهجومية مستغلا تحركات سعيد الضبعوني ووليد السعدي.

في الربع الأول من الشوط الثاني كانت توجيهات عبيد الجابري في الضغط على دفاعات نادي النهضة ومسك زمام اللعب في منتصف الملعب واضحة، حيث مارس وسط السلام الضغط إلا أنه لم ينتج عنه أي تهديد لمرمى عبدالله المعمري، لتسنح الفرصة للضيوف بتعزيز النتيجة عبر اللاعب علي الهنائي إثر عرضية من زميله محمد الحوسني ليسكنها مباشرة الهنائي في الشباك في الدقيقة 72 في هدف حاز على استحسان الجماهير ، فيما مرت الدقائق التي عقبت الهدف بدون أحداث تذكر ليعود النهضة لسجل الانتصارات بعد خمس مباريات لم يذق فيها طعم الانتصار. وبهذا الانتصار ارتفع رصيد النهضة للنقطة الثالثة والثلاثين فيما تجمد رصيد السلام للنقطة السابعة والعشرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى