Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كاسياس يحتفل بعيد ميلاده الـ37 بمزيد من الثقة

 

 

 (إفي) – توووفه

 

يحتفل حارس مرمى بورتو، الإسباني إيكر كاسياس، اليوم الأحد بعيد ميلاده الـ37 بعد أسبوع من الإعلان عن تجديد عقده لعام آخر مع الفريق البرتغالي الذي انتقل لصفوفه قبل ثلاث سنوات وتوج معه هذا الموسم بالدوري المحلي.

وعقب ثلاثة أشهر من التكهنات حول مستقبله، لا سيما بعد أن أصبح حارسا احتياطيا في الفترة ما بين أكتوبر وفبراير الماضيين، توصل كاسياس وبورتو لاتفاق من أجل تجديد عقده لعام آخر.

وفي نهاية الموسم، أصبح للدولي الإسباني دورا حاسما في فوز بورتو بلقب دوري جديد، ما دفع رئيس النادي جورجي نونو للمراهنة مجددا على الحارس السابق لريال مدريد.

وعلى الرغم من أن التفاصيل المادية للعقد الجديد لم يتم الإعلان عنها، أشارت تقارير إلى أن كاسياس وافق على خفض راتبه ليتمكن من البقاء مع فريق بورتو لموسم إضافي.

وأكد كاسياس في عدة مناسبات أنه يشعر بالراحة في المدينة البرتغالية حيث حصد مؤخرا بطولة الدوري التي مثلت أول ألقابه مع “التنانين” الذي انتقل إليه في 2015 قادما من الريال الذي قضى فيه 18 عاما.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin