جريزمان يكشف قراره المصيري لزملائه في أتلتيكو

 

(إفي) – توووفه 

 

أبلغ الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد زملاءه بأنه سيبقى في الروخيبلانكوس، وفقا لما تحققت منه وكالة الأنباء الإسبانية، وذلك قبل الصافرات التي أطلقها نحوه جانب من الجمهور لدى دخوله ملعب مباراة أمس أمام إيبار والتي أثرت عليه متسببة في بكائه.

ورغم جهود برشلونة المستميتة للحصول على خدماته في الموسم المقبل وبعد جهود الأتلتيكو و زملائه والجهاز الفني لإقناع اللاعب بالبقاء مع فريق العاصمة الإسبانية خلال الموسم المقبل، قرر المهاجم الفرنسي الاستمرار في النادي المدريدي الذي يمتد عقده معه حتى 2022.

وأخبر جريزمان زملائه وأكد النادي هذا الأمر مساء اليوم.

وكان اللاعب الفرنسي قد تعرض لصافرات بعض الجمهور، رد عليها جانب آخر من الجمهور بالتصفيق للمهاجم بعد دخوله أرض الملعب في الدقيقة 58 بدلا من كوكي ريسوركسيون. لكن اللاعب بكى في ظل عدم فهمه لهذا الاستقبال الذي استمر منذ اللمسات الأولى منه للكرة ومع جريان المباراة.

وحول صافرات الاستهجان التي طالت النجم الفرنسي، أشار المدرب دييجو سيميوني “لقد أطلق 40 أو 50 من إجمالي 60 ألف مشجع الصافرات. الجماهير تدعمه بقوة. ندرك أنه إذا استمر معنا سنكون أكثر قوة. أتمنى أن يصل للقرار الأفضل بالنسبة له، ولكنه يحظى بدعم لا محدود داخل النادي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى