العزاني يعود للملاعب .. ويتألق بتسجيل هدفين  

 

توووفه- عبدالله الريسي

وسط أجواء رمضانية مميزة أقيمت المبارة الودية بين فريقي المحافظة وفريق قدامى النهضة والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب النهضة احتفالا بحصول الملعب على المركز الأول في جائزة البريمي للتميز المجتمعي لصاحبه عبدالله الغيثي وتحت شعار “رمضان يجمعنا “.

وشارك مدرب منتخبنا الأولمبي حمد العزاني واستطاع تسجيل هدفين إحداهما هدف رائع حاز على تصفيق وإستحسان الجماهير الحاضرة، وكانت مشاركة العزاني برفقة فريق قدامى النهضة والذي تضمن عددا من اللاعبين أبرزهم اللاعب خالد الشامسي وحمد السناني وعبدالله الخميساني وكذلك مدرب النهضة السابق خليفة المزاحمي والذي سجل الهدف الثالث.

هذا وشهدت المباراة حضورا مميزا بمشاركة سعادة السيد محافظ البريمي والمكرمين أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة الولاة وأعضاء مجلس الشورى والمشايخ والرشداء ومسؤولي الأجهزة الأمنية والعسكرية ومديري المصالح الحكومية والخاصة وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة البريمي والإعلاميين وقدامى الرياضيين.

وعبر محافظ البريمي عن سعادته بهذه المباراة لكونها تضمنت مشاركة فئات عمرية كبيرة ومتوسطة من المحافظة وبأن المباراة الودية التي جمعت بين المحافظة وقدامى النهضة والتي كانت نتيجتها متوافقة مع التوقعات وبأنها قد حققت أهدافها في التجمع بين القطاع الحكومي والخاص والقطاع الأهلي موضحا الإضافة التي قدمتها والألفة بين المشاركين.

فيما تحدث الرئيس الفخري لنادي النهضة وعضو مجلس الدولة المكرم أحمد النعيمي قائلا: “نؤكد على أهمية هذه التجمعات الأخوية في الشهر الفضيل وهو الهدف الأسمى في هذه المباراة والتي نعود فيها بالذاكرة إلى ماضي نادي النهضة، أيام الزمن الجميل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى