Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أنشيلوتي يعود للكالشيو عبر فريق الجنوب الإيطالي

 

 (إفي) – توووفه

 

أعلن نادي نابولي الإيطالي اليوم الأربعاء عن توصله لاتفاق رسمي مع المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي لتدريب الفريق لثلاثة مواسم مقبلة خلفا لماوريسيو ساري الذي ترك منصبه اليوم.

وعقب الاجتماع الذي عقد صباح اليوم واستمر قرابة ثلاث ساعات بين رئيس النادي، أوريليو دي لاورينتيس، وبين أنشيلوتي، تم الاتفاق على جميع التفاصيل، قبل أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة عبر الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت.
وجاء في بيان النادي “يعرب نادي نابولي عن فخره بالإعلان عن توصله لاتفاق مع المدرب كارلو أنشيلوتي لتدريب الفريق الأول لثلاثة مواسم مقبلة تبدأ من موسم (2018-19)”.

وتشير التقارير إلى أن المدرب السابق لبايرن ميونخ الألماني سيتقاضى راتبا سنويا قدره 6.5 مليون يورو.
وكان نادي الجنوب قد أعلن ي وقت سابق عن إقالة ماوريسيو ساري بعد ثلاثة مواسم من العمل مع الفريق، بعد التقارير التي تؤكد رغبته في خوض تجربة جديدة قد تكون مع تشيلسي الإنجليزي خلفا لمواطنه أنطونيو كونتي، الذي قد يرحل هو الآخر بدوره عن الفريق اللندني.

وأعلن دي لاورينتيس عن الخبر من خلال تغريدة عبر حسابه على شبكة “تويتر” الاجتماعية حيث توجه بالشكر إلى ساري بعد ما قدمه للفريق، حيث كان منافسا على لقب الدوري الإيطالي في هذا الموسم.
وكتب دي لاورينتيس تغريدته “أود أن أشكر ماوريسيو ساري علي إسهامه القيم مع نابولي. جلب الفرح والهيبة إلى نابولي وأسعد المشجعين في جميع أنحاء العالم مع كرة القدم الرائعة التي قدمها الفريق، أحسنت يا ماوريسيو”.
وخلال 147 مباراة للفريق تحت قيادة ساري، حقق نابولي 97 انتصارا و25 تعادل و25 هزيمة، كما أنه كان منافسا قويا على لقب “السيري آ” هذا الموسم قبل أن يحسم يوفنتوس الأمور في الأمتار الأخيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin