أرنولد: سنستغل نقاط ضعف كريستيانو لمنعه من التسجيل

 

(إفي) – توووفه 

 

يخوض الشاب ترينت ألكسندر-أرنولد ظهير أيمن فريق ليفربول، بعد غد السبت، لقاء مصيريا مع ريال مدريد ومواجهة خاصة مع كريستيانو رونالدو “أحد أفضل اللاعبين في التاريخ” رغم أنه “يمتلك نقاط ضعف أيضا”، في نهائي دوري الأبطال.

وقال المدافع الإنجليزي خلال مؤتمر صحفي “أن تواجه كريستيانو هو أحد أكبر التحديات. هو واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ وحقق أمورا لا تصدق، لكن لديه نقاط ضعف أيضا، مثل جميع اللاعبين. سنحاول السبت استغلالها كي نحول دون أن يسجل”.

وأضاف “أصعب شيء هو توقع ما سيفعله. رغم أن كريستيانو لن يكون اللاعب الوحيد الذي سيتعين علي مراقبته. فريال مدريد ليس فريق اللاعب الواحد؛ لديه مصادر تهديد أخرى وتشكيلة قوية جدا. يحظون بلاعبين دوليين على دكة البدلاء. سيكون الأمر صعبا، لكننا متحمسون”.

يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 19 عاما يعد أحد أبرز مفاجآت ليفربول هذا الموسم، حيث استغل غياب ناثان كلاين بداعي الإصابة ليملأ الفراغ الذي خلفه الأخير في الجبهة اليمنى، فضلا عن قدوم قلب الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك من ساوثهامتون، ليدعم “الريدز” خطه الخلفي.

وبالمثل، أشاد الإنجليزي بزميله في الفريق؛ المصري محمد صلاح الذي سجل 44 هدفا هذا الموسم والمتربع على عرش هدافي البريميير ليج، وأحد المرشحين بقوة للفوز بالكرة الذهبية.

وقال ترينت “مو رائع. يقدم موسما استثنائيا، يستمتع بكل دقيقة. ويجعل بقيتنا نستمتع برؤيته يلعب. يضع الابتسامة على وجوه الجميع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى