أبو تريكة يطالب إدارة الأهلي المصري برد أموال آل الشيخ

 

دخل نجم منتخب مصر السابق والنادي الأهلي المصري محمد أبو تريكة على خط الأزمة القائمة بين المستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ مع أعضاء مجلس إدارة وجماهير النادي الأهلي المصري، عبر عدة تغريدات بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب أبو تريكة مجموعة من التغريدات بدأها بالقول: “الأهلي فوق الجميع. أتمنى من مجلس إدارة نادينا الموقر أن تفتح لنا نحن مشجعي النادي ومحبيه حسابا بنكيا لرد كل المبالغ التي قدمها معالي رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.”

وأعلن أبو تريكة تنازله عن مستحقاته المالية لدى النادي الأهلي على أن توضع في حساب مصرفي لدفع الأموال التي قدمها آل الشيخ.

وكتب أبو تريكة في تغريدة أخرى “لنساهم معا في محو الحزن والألم الذي أصابنا جميعا جراء الأمور الأخيرة. ومن هنا أعلن تنازلي عن جميع مستحقاتي القديمة لدي النادي على أن توضع في هذا الحساب”.

ووجه أبو تريكة  حديثه لآل الشيخ قائلا “وكلمة أخيرة لمعالي الوزير نعلم أنك تحب الأهلي، ولكنك أخطأت في حقه. من يحب الأهلي يعطي ويبذل كل نفيس في سبيل رفعته ولا ينتظر المقابل هكذا تعلمنا في مدرسة الأهلي”.

واختتم نجم الأهلي السابق تغريداته بالحديث لمجلس إدارة النادي، قائلا: “وكلمة لمجلس إدارة نادينا الكبير أعلم أنكم تحبون وتعشقون الأهلي، فيكم من هم أساطير لهذا النادي وسيبقون أساطيره، وفيكم من تربى وكبر في هذا النادي، نشعر بحزن وألم لا أعرف كيف تزيلوه من قلوبنا وصدورنا. سامحوني لا أملك سوى هذه الكلمات اكتبها على الملأ لأنني لست بينكم. ضعوا الأهلي فوقكم”.

من جانبه، نشر الأهلي بيانا عبر صفحته الرسمية على نفس الموقع، طلب فيه رئيس مجلس إدارته، محمود الخطيب، من وزير الرياضة المصري، تشكيل لجنة مالية لمراجعة وحصر جميع تبرعات آل الشيخ.

وكان رئيس هيئة الرياضة قد أصدر بيانا كشف فيه عن خبايا علاقته بإدارة الأهلي ورئيسها، وهو الأمر الذي أثار انتقادات شديدة من جماهير الأهلي للخطيب وإدارته.

آل الشيخ يكشف ملابسات اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للأهلي المصري

يذكر أن رئيس هيئة الرياضة السعودية كان قد اعتذر عن منصبه الفخري كرئيس شرفي للنادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك في 24 مايو الجاري.


توووفه

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى