Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الحبسي يطمح إلى مركز متقدم في حلبة سبأ البلجيكية

 

 

مسقط – توووفه

أكد المتسابق الدولي شهاب بن أحمد الحبسي جاهزيته للمشاركة في الجولة الثالثة من بطولة الفورمولا 4 والتي ستقام على حلبة مدينة “سبأ” البلجيكية خلال الفترة من 1 – 3 من شهر يونيو المقبل، حيث قال الحبسي: أشارك في الجولة الثالثة وأنا في كامل جاهزيتي لتقديم عرض جيد أفضل عن الجولتين الأولى والثانية، كما أن هدفي من المشاركة في هذه السباقات هو تمثيل السلطنة في المقام الأول ووضع اسم السلطنة على خارطة المشاركات الدولية في رياضة المحركات وأيضا حفر اسمي بأحرف من ذهب في سجلات هذه البطولة العالمية، ومثلما حفرت اسمي بجدارة في أروقة الاتحاد الدولي للكارتينج السنة الماضية سوف أواصل بنفس النهج في بطولة الفورمولا 4 وكأصغر متسابق عربي وعماني بحكم أنني في شهر نوفمبر المقبل هذا العام سوف أدخل عامي الـ15 ولم يسبق أن شارك شخص عربي أو عماني بهذا العمر في مثل هذه البطولات.

وقال الحبسي والمدعوم من وزارة الشؤون الرياضية وشركة نفط عمان ومؤسسة الزبير وشركة ظفار للسيارات والطيران العماني: أطمح إلى مواصلة مشواري في رياضة الفورمولا ليس فحسب في الفئة الرابعة وإنما التقدم في الفئتين الثالثة والثانية ووصولا إلى الفورمولا 1 والتي هي هدف وغاية كل متسابق في رياضة المحركات، وبلا شك ولا يخفى على الجميع بأن المنافسة ستكون صعبة بحكم مشاركة أقوى وأفضل المتسابقين في هذه الفئة كما أن البعض من المتسابقين يشارك في هذه الفئة من السباقات منذ سنوات ويملك خبرة واسعة إلا أن هذا لن يقف حجرة عثرة في طريقي بل سأواصل التدريب وبذل كل الجهود من أجل الوصول إلى الجاهزية الكاملة من أجل شق طريقي إلى النجاح عبر رياضة منافسات الفورمولا 4 .

 

وكان المتسابق الدولي شهاب بن أحمد الحبسي  قد أنهى مشاركته في الجولة الثانية من بطولة الفورمولا 4 والتي اقيمت على حلبة مدينة “بو” بفرنسا خلال الفترة من 11 – 14 من شهر مايو الجاري، في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin