تجديد عقد فيربك يفجر غضب المخيني

مسقط – توووفه

أعرب هلال  المخيني عضو لجنة المنتخبات في اتحاد الكرة  والمحلل الرياضي عن رفضه لقرار تجديد اتحاد كرة القدم للمدرب الهولندي بيم فيربك دون مروره على لجنة المنتخبات، وقد كانت ردة فعله غاضبة في النقاش الذي تم مع  مع رئيس لجنة المنتخبات إبراهيم العلوي  عبر اتصال هاتفي في برنامج ” الدكة “.

وتفجر غضب المخيني بعد أن وجه له ابراهيم العلوي عضو مجلس اتحاد الكرة سؤالا مباشرا قال فيه :”ألم يكن هنالك رضا تام وإجماع من أعضاء لجنة المنتخبات التي تعد أحد أعضائها على تجديد عقد المدرب؟”، ليرد المخيني بالإيجاب مؤكدا أن اللجنة كانت لديها قناعة بالمدرب بعد إنجاز الذي حققه بكأس الخليج .

لكن المخيني عقّب قائلا: “كان يجب على الاتحاد أن يكون مهنية ولا يعتمد على إيحاءات وإشادات اللجنة على عمل المدرب؛ بل ينپغي إدارته المرور بالقنوات التي وضعتها بنفسها لمعالجة كافة القضايا والمستجدات المتعلقة بكل لجنة في الاتحاد، لذا كان لزامًا عليها العودة للجنة قبل البت فيه حتى يتم منقاشته ومن ثم رفع التوصيات كما درجت العادة، وهو ما لم يحصل.

كما أوضح المخيني بأنه علم بقرار التجديد مع المدرب عن طريق “الواتساب” بعد أنتشار الخبر . من جانبه أكد ابراهيم العلوي رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد الكرة بأنه أخطأ في عدم إطلاع  اللجنة بالاتفاق مع المدرب فور إاتهاء المفاوضات وقدم اعتذاره على الهواء مباشرة مؤكدا تحمله مسؤولية ما حدث.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى