لامبارد مديرا فنيا لديربي كاونتي 

 

 (د ب أ)- توووفه

 

أعلن نادي ديربي كاونتي، المنافس بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي ، اليوم الخمسي، تعيين فرانك لامبارد، لاعب تشيلسي السابق، كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات.

وكان لامبارد، الذي حصل على وظيفته الأولى كمدرب، من بين 20 مرشحا لتدريب الفريق وأصبح سابع مدرب لديربي في آخر ثلاث سنوات.

وسيكون لامبارد خليفة لجاري رويت الذي رحل عن النادي لتدريب فريق ستوك سيتي.

وقال ميل موريس الرئيس التنفيذي للنادي :”سعيد بأن يكون لدينا شخص مثل فرانك في تدريب الفريق”.

وقال موريس للموقع الرسمي للنادي على الانترنت :”دائما ماكنت معجبا بفرانك سواء كلاعب او كشخص، خاصة في الطريقة التي يتصرف بها داخل أو خارج الملعب. هذا الانطباع تم تعزيزه فقط عند\ما أجرينا معه المقابلة للحصول على هذا العمل، ظهر شغفه وتواضعه في وقت واحد”.

وأضاف :” عدد قليل من اللاعبين حقق ما حققه فرانك عندما كان لاعبا. إنه لاعب يحب الفوز، قائد، يعلم ما يحتاجه الأمر للنجاح ولديه الشخصية والكاريزما أن يكون مدربا جيدا لنا”.

من جانبه قال فرانك لامبارد :”أردت دائما أن ادرب فريقا لديه تقاليد وتاريخ مثل ديربي كاونتي.لذلك ، فإنها فرصة كبيرة. قضيت وقتا طويلا في مناقشة دوري وأهداف النادي مع الرئيس وأعضاء المجلس”.

وأضاف :” نريد أن نبني على إنهاء الفريق الموسم الماضي في المراكز الست الأولى، بينما في نفس الوقت نقوم بتصعيد بعض اللاعبين المتميزين من قطاع الناشئين الذي يملكه النادي”.

وأضاف :”إنها أول وظيفة لي كمدير فني، ولكنني عملت عن قرب مع أفضل مدربي العالم في اللعبة وأنا واثق من قدارتي الخاصة ومن الفريق الذي سيكون بجانبي، بالإضافة إلى مجلس الغدار. أعلن أن الأمور لن تكون سهلة- ليس من السهل تدريب فريق كرة قدم- ولكنني أتطلع للتحدي”.

يذكر أن لامبارد /39 عاما/ لعب 106 مباراة مع المنتخب الإنجليزي وشارك في 649 مباراة مع تشيلسي، كما لعب لامبارد لأندية ويستهام ومانشستر سيتي ونيويورك سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى