بالصور .. مجمع البريمي يشهد تألق قدامى لاعبي العين والنهضة

توووفه- عبدالله الريسي

تصوير- سالم المقبالي

انتهت المباراة الودية والتي جمعت بين فريقي قدامى نادي النهضة وقدامى نادي العين الإماراتي بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وذلك في المباراة التي أقيمت على أرضية الصالة الرياضية بمجمع البريمي الرياضي، في مباراة لاقت استحسان الجماهير الحاضرة لتواجد عدد من النجوم في المباراة.

 

هذا وشهدت المباراة مشاركة كبيرة من نجوم نادي العين أبرزهم حميد فاخر وسبيت خاطر وجمعة خاطر وشهاب أحمد وهلال سعيد وسلطان راشد وحارس المرمى وليد سالم، فيما كانت صفوف قدامى نادي النهضة تتضمن عددا من اللاعبين أبرزهم يوسف كلفوت وعارف الشيبة وخليفة العزاني ومصطفى السناني وعبدالله غانم ومحسن درويش.

 

وتحدث كابتن قدامى نادي النهضة السابق عارف الشيبة حول اللقاء الودي عقب اللقاء لصحيفة توووفه وقال: ‘المباراة الودية التي جمعتنا بقدامى نادي العين تأتي في إطار المحبة والتآلف لعامل القرب الجغرافي، وهم أصدقاؤنا مثمنين هذه المبادرة من منظمي المباراة لكونها تحمل أهدافا نبيلة والتي كانت مميزة بتواجد عدد كبير من النجوم، ومثل هذه المباريات في شهر رمضان محبوبة من قبل الجماهير ونقدم الشكر لمنظمي المباراة”.

 

فيما قال كابتن قدامى نادي العين هلال سعيد: “هذه المباراة تقام للعام الثالث ونتمنى استمرارها، فأبناء مدينة البريمي هم أهلنا وأخواننا وهذه المشاركة تمثل الكثير لي ولزملائي اللاعبين ونحن سعيدين بنجاحها للسنة الثالثة لكونها تأتي في الشهر الفضيل وهي فرصة للالتقاء بالزملاء والأخوان، شاكرين حسن الضيافة والتنظيم”ّ.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة الودية بين قدامى الفريقين سبقتها مباراة بين أكاديمية نادي النهضة وأكاديمية نادي العين والتي أنتهت بفوز نادي النهضة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى