رئيس اتحاد القدم: راقبنا جميع مباريات الجولة الأخيرة وسنخاطب “الآسيوي “

مسقط – توووفه

قدم رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم الشيخ سالم الوهيبي تهانيه لنادي السويق بمناسبة الفوز بدرع دوري عمانتل لهذا الموسم وذلك عقب تتويج الأصفر مساء الأمس الأحد، وأضاف الوهيبي بأن الدوري هذا الموسم كان طويلا بسبب مشاركة المنتخب الأول في بطولة كأس الخليج ومشاركة المنتخب الأولمبي في نهائيات كأس آسيا، ولكن الاتحاد سيحاول تلافي هذه السلبيات خلال الموسم المقبل ولقد تم تحديد روزنامة الموسم المقبل، وأي عمل يكون فيه إيجابيات وسلبيات وإذا لا توجد سلبيات فلا يوجد عمل، والرابطة عملوا بشكل متواصل من أجل إظهار الموسم بشكل جيد.

وقال رئيس الاتحاد للأندية التي نزلت لدوري الدرجة الأولى هاردلك وحظا أوفر وتمنى لهم التوفيق و أن يعودوا الموسم المقبل، كما وجه شكره لجميع الجماهير التي وقفت مع المنتخب ومع الأندية وقال: “إن شاء الله لن نخذلهم الموسم المقبل”.

وعن مباراة السويق وصحار ذكر الوهيبي بأن المباراة لم تكن مباراة نهائية ولكنها تحصيل حاصل كون السويق حسم اللقب قبل نهاية البطولة بأربع جولات وكذلك صحار ضمن البقاء في بطولة الدوري، وكانت بها بعض الندية ولكن لأسباب كثيرة منها عدم وجود الحافز وعامل الرطوبة أثر على أداء اللاعبين.

وردا على سؤال “توووفه” حول احتجاجات بعض الأندية على النتائج في آخر جولتين والشك بأن يكون هناك بعض التهاون للأندية لصالح أندية أخرى قال الوهيبي: “نحن لا نستطيع الدخول في نفسيات الناس ولا نستطيع أن نتهم أحد بالتلاعب، ولكن كاتحاد قمنا خلال الجولة الأخيرة بمراقبة جميع المباريات وقمنا بتسجيل جميع المباريات وإذا اتضح أي شيء سنخاطب الاتحاد الآسيوي لتقييم الوضع، ولكن كاتحاد لا نستطيع التشكيك في نزاهة الأندية”.

وأخيرا تمنى الوهيبي التوفيق لجميع الأندية والمنتخبات وبالتحديد التوفيق للمنتخب الوطني الأول في كأس آسيا وتمنى وقوف الجماهير والإعلام كونهم شريكا أساسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى