هوجو لوبيز يرحل .. والمطالبات المالية وقفت سدًا في طريق التجديد

توووفه- مسقط

أكدت مصادر خاصة لصحيفة توووفه بأن إدارة نادي ظفار قد رفضت تلبية مطالب اللاعب الإسباني هوجو لوبيز المالية لتجديد العقد في إجتماعها الذي عقد  لمناقشة أوضاع الفريق في الموسم القادم والتي كان من أهمها موضوع عقد تجديد المحترف الإسباني هوجو لوبيز .

هذا ومن المتوقع أن تكون بوصلة اللاعب نحو الدوري الإماراتي وإلى نادي الحمرية حسب ما أعلن وكيل اللاعبين عصام الشنفري عبر حسابه الرسمي في موقع المدونات العالمي تويتر، وأشاد نادي ظفار بصفات اللاعب الانضباطية داخل الملعب وخارجه واعتبره قدوة لبقية اللاعبين المحترفين في الدوري المحلي .

ويعد اللاعب الإسباني هوجو لوبيز البالغ من العمر 29 عامًا من أبرز الصفقات التي أبرمتها الأندية العمانية منذ بداية عهد الاحتراف لما يمتلكه اللاعب من عقلية احترافية كانت واضحة لزملائه في الفريق وانعكست على أداء اللاعب في أرضية الملعب وشفائه السريع والمفاجئ للإصابة التي لحقت له بداية الموسم المنقضي والتي كانت عبارة عن كسر مضاعف في الساق إلا أنه عاد في غضون أربعة أشهر فقط ليعود اللاعب وسجل 12 هدفا عشرة منها عقب الإصابة.

وكانت “توووفه” قد أشارت قبل أسبوع إلى اتفاق المحترف السوري الآخر في صفوف الفريق تامر حاج محمد مع نادي السالمية الكويتي للعب في صفوفه الموسم القـادم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى