مدرب جديد يرفض خلافة زيدان في ريال مدريد

 

(إفي) – توووفه 

 

رفض المدير الفني ليوفنتوس، ماسيميليانو أليجري، عرضا تولي قيادة فريق ريال مدريد خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، الذي تقدم باستقالته مؤخرا رغم التتويج بدوري أبطال أوروبا، بحسب ما كشفت اليوم صحيفة (جازيتا ديلو سبورت) الرياضية.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن إدارة النادي الملكي تقيم بشكل إيجابي مشوار أليجري مع “السيدة العجوز” وتتويجه معه بأربع ثنائيات متتالية للدوري والكأس المحليين، وترغب في قيادته لمشروع النادي الجديد، إلا أن المدرب البالغ من العمر 50 عاما أبدى رغبته في الاستمرار في تورينو.

وأصبح أليجري واحد من أفضل المدربين في أوروبا منذ قيادته للبيانكونيري في 2014 خلفا لأنطونيو كونتي، ورفض عروضا مغرية من أندية كباريس سان جيرمان وأرسنال.

ونجح اليوفي تحت قيادة أليجري في تقديم مباراة قوية على ملعب سانتياجو برنابيو بإياب ربع نهائي دوري الأبطال بعد خسارتهم ذهابا 0-3 على أرضهم، ليتفوقوا بنفس النتيجة 3-0 قبل أن يمنح الحكم ركلة جزاء للريال مثيرة للجدل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع نجح من خلالها في بلوغ نصف النهائي ومواصلة مشواره نحو الاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة تواليا.

وأضافت الصحيفة أن المدرب يرغب أيضا في البقاء بإيطاليا لأسباب أسرية تتعلق بدراسة ابنيه وكذلك لعلاقته القوية برئيس اليوفي، أندريا أنييلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى