كوبر: لن نغير طريقة لعبنا بسبب محمد صلاح

 

(د ب أ)– توووفه

 

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم (الفراعنة)، أنه يتوقع أن تكون المباراة أمام المنتخب البلجيكي الودية، المقرر إقامتها اليوم الأربعاء، قوية بالقدر نفسه الذي كانت عليه مباراة كولومبيا التي خاضها الفراعنة مؤخرا.

وتحدث كوبر، في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الثلاثاء، قبل تدريب الفريق الوحيد الذي أداه على الملعب الرئيسي لاستاد بودوان الذي يحتضن المباراة، وقال إن المباراة لها أهمية كبيرة بالنسبة له وبالنسبة للفريق ككل وأنها ستفيد اللاعبين والجهاز الفني على السواء.

وردا على عدة أسئلة من الصحفيين البلجيكيين حول تأثير إصابة محمد صلاح على الفريق، أكد المدير الفني للمنتخب المصري أن اللاعب يتماثل للشفاء ويأمل في أن يلحق بالمباراة الأولى في المونديال حسب ما ورد إليه من معلومات.

وأشار إلى أن جميع لاعبيه على درجة عالية من الكفاءة والخبرة رغم أهمية صلاح لأي فريق يلعب له، إلا أن كرة القدم لعبة جماعية، مؤكدا أن طريقة اللعب لن تتغير بغياب صلاح.

وكان المنتخب المصري واجه المنتخب البرتغالي وخسر 1 / 2 ثم خسر أمام المنتخب اليوناني صفر / 1 ثم تعادل مع المنتخب الكويتي 1/1 ثم تعادل مع المنتخب الكولومبي سلبيا.

وأسفرت قرعة بطولة كأس العالم عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى برفقة منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى