طوي اعتير يحقق لقبه السادس في الكرة الطائرة

صلالة- توووفه

اختتمت بطولة شجع فريقك لكرة الطائرة بمحافظة ظفار منافساتها بتتويج فريق طوي اعتير بلقب البطولة للمرة السادسة في مشوار البطولة، التي أقيمت على الملعب الثلاثي بالصالة الرياضية بجمع السعادة الرياضي، ورعى ختامها  باسل بن أحمد عامر الرواس المدير العام المساعد بالمديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار.

البطولة هذا العام شهدت مشاركة 11 فريقا يمثلون أندية وولايات المحافظة التي لا توجد بها أندية رياضية، في ظل اهتمام وزارة الشؤون الرياضية بمختلف فئات الشباب في تنفيذ مختلف الفعاليات والمناشط في فصل الصيف.

فريق طوي اعتير التابع لنادي مرباط تمكن من التتويج بلقب البطولة بعدما تمكن من التغلب على منافسه فريق مدينة الحق التابع لنادي صلالة بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة 25/23 لصالح فريق مدينة الحق، وتمكن فريق طوي من الفوز في الشوط الثاني بنتيجة 25/23 والوسط الثالث بنتيجة 25/21 إلا أن فريق مدينة الحق تمكن من الفوز في الشوط الرابع بنتيجة 25/19 ليخوض الطرفان شوطا فاصلا والذي انتهى بفوز فريق طوي اعتير 15/9.

بعد انتهاء المباراة النهائية قام راعي المناسبة بتوزيع الجوائز على اللاعبين الحاصلين على الجوائز المهارية وتتويج الفرق الحاصلة على المراكز الأولى.

الجدير بالذكر بأن فريق طوي اعتير التابع لنادي مرباط قد حقق لقب البطولة لخمس مرات على التوالي منذ انطلاقتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى