نجم موناكو على بعد خطوة من الانضمام لأتلتيكو مدريد

 

(إفي) – توووفه 

 

أعلن نادي موناكو أنه توصل لاتفاق مبدئي مع أتلتيكو مدريد يقضي بانتقال نجم الفريق الفرنسي توماس ليمار لصفوف النادي الإسباني.

وفي بيان رسمي مقتضب، أشار نادي الإمارة إلى أنه توصل لـ”اتفاق مبدئي” بين الناديين اللذين “سيواصلان العمل خلال الأيام المقبلة للتوصل لاتفاق نهائي”، وهي نفس الكلمات التي نشرها الأتليتي على موقعه الرسمي.

ويعد ليمار (22 عاما) أحد المواهب الجديدة في كرة القدم الفرنسية وتلاحقه كبرى الأندية الأوروبية للتعاقد معه والاستفادة من خدماته، وخصوصا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ ليمار مشواره في فريق الشباب تحت 19 عاما لنادي كاين الفرنسي صيف 2010 ، ثم انتقل للفريق الرديف في العام التالي، وبعدها بعامين للفريق الأول، قبل أن يتعاقد معه موناكو صيف 2015.

وكانت بداية مشاركته في الدوري الفرنسي الأول موسم 2014-15 ، بينما لعب مباراته الدولية الأولى مع منتخب الديوك في نوفمبر 2016 ، وكان أحد العوامل الأساسية في فريق موناكو المتوج بلقب الليج آ موسم 2016-17 والذي وصل فيه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بالإضافة لذلك، يأتي انتقال الجناح الأيسر الفرنسي المحتمل لأتلتيكو مدريد اهتماما خاصا بسبب الشائعات الخاصة بمغادرة مواطنه أنطوان جريزمان من النادي العاصمي إلى برشلونة.

ولكن جريزمان قرر تأجيل الإعلان قراره حول مستقبله، مؤكدا أن الوقت ليس مناسبا للكشف عنه، وذلك في تصريحات أدلى بها من مقر معسكر المنتخب الفرنسي بمدينة إيسترا الروسية، حيث يشارك في استعدادات “الديوك” لمونديال روسيا 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى