سالسيدو : لا أرى سببا يمنعنا من الفوز على حامل اللقب


 (د ب أ)- توووفه

 

أكد مدافع المنتخب المكسيكي، كارلوس سالسيدو، اليوم الخميس أن فريقه يحظى باحترام باقي المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، كما توقع بداية رائعة للمكسيك في مستهل مشوارها في المونديال أمام المنتخب الألماني يوم الأحد المقبل.

وقال لاعب اينتراخت فرانكفورت الألماني: “أعتقد أن الفريق، بفضل مجهوداته ونتائجه، حظى باحترام باقي الفرق والمنتخبات، في ألمانيا أخبروني أن المباراة الأصعب لهم ستكون أمامنا”.

وأضاف سالسيدو خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في مقر معسكر منتخب المكسيك بالعاصمة الروسية موسكو: “ولكن يجب أن نذكر أن في المجموعة هناك منتخبان أخران جيدان للغاية، ولكن بدون شك حظينا بالاحترام وسمعت العديد من التعليقات التي كانت تقول أن المكسيك ستقوم بشيء مختلف”.

وتحدث سالسيدو عن مباراة المكسيك أمام ألمانيا، بطلة العالم، في افتتاح مباريات المجموعة السادسة والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، حيث قال: “يمكن أن تلعب هذه المباراة بمبدأ الند للند، علينا أن نكون أذكياء، لقد قمنا بعمل جيد، ولا أرى سببا يمنعنا عن الفوز على ألمانيا”.

وتابع: “إنهم يحظون بالاحترام لأنهم أبطال العالم، ولكن لا يوجد أحد لا يهزم، الفريق مستعد لتقديم أشياء كبيرة ولكن علينا أن نكون أذكياء، لدينا اختبار يوم الأحد”.

وبعد مواجهة ألمانيا، تلتقي المكسيك مع كوريا الجنوبية في 23 يونيو الجاري ضمن منافسات المجموعة السادسة ثم تواجه السويد في 27 من نفس الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى