مقيبل: هدفنا خلق جيل كروي لمستقبل نادي النصر 

توووفه-صلالة

أكد عادل بن سعد مقيبل عضو مجلس إدارة نادي النصر  والمشرف على المراحل السنية بالنادي لتوووفة على أن مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ عامر بن علي الشنفري تعمل جاهدة على خلق جيل كروي لمستقبل الكرة في النادي وذلك من خلال الاهتمام بقطاع المراحل السنية التي توليها الإدارة جل اهتمامها.

وأشار عضو مجلس إدارة نادي النصر إلى أن مجلس الإدارة يعي بأن مستقبل الكرة في النادي هو من خلال الاهتمام بأبناء النادي من خلال توفير كافة متطلبات صقل مواهبهم بوجود كادر تدريبي متميز يعمل على تطوير مهارات المواهب المتواجدة في مختلف فرق المراحل السنية في النادي.

 

وأضاف عادل سعد: “الموسم الماضي تم ترحيل عدد من لاعبي الفريق الأولمبي إلى الفريق الأول والذين اختارهم المدرب المصري حمزة الجمل وقدموا مردودا إيجابيا خلال مشوار الفريق الأول في مختلف الاستحقاقات وساهموا في تحقيق إنجازات النادى خلال الموسم المنصرم، لذلك فإن النادي ساع إلى الاهتمام بالنشئ من أبناء النادي، وقد تم إقامة بطولة للبراعم خلال شهر رمضان المبارك”.

وأردف مقيبل: “وضع مجلس الإدارة خططا واستراتيجيات للنهوض بهذا القطاع الهام الذي لاشك هو النواة الحقيقية لمستقبل الكرة في النادي وبالتالي يصب في مصلحة منتخباتنا الوطنية خصوصا وأن نادي النصر يعد أحد أندية السلطنة التي ترفد منتخباتنا بالمجيدين من أبناء النادي وهذا الهدف الأسمى لمجلس الإدارة ونأمل أن نحقق المسعى خلال الفترة القادمة”.

تجدر الإشارة إلى أن نادي النصر أقام خلال شهر رمضان المبارك بطولة البراعم شارك فيها  80 لاعبا من مواليد 2003/2004/2005 هدف من خلالها لاكتشاف المواهب وتعزيز صقل مواهبهم وذلك من خلال تواجد مجموعة من المدربين وأعضاء مجلس الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى