هل يترشح صاحب السمو السيد فارس آل سعيد مجددا لرئاسة نادي السويق؟

توووفه- عبدالله الريسي

لا تزال جماهير السويق منتظرة لقرار صاحب السمو السيد فارس بن فاتك بن فهر آل سعيد بشأن استمرار ترؤسه لمجلس إدارة السويق بعد انتهاء فترة مجلس الإدارة الحالية، وحاولت صحيفة توووفه التقصي عن مستقبل صاحب السمو مع النادي رغم الغموض الذي يعتريه هذا الموضوع وعدم خروج تصريح رسمي بالاستمرار من عدمه.

وعلمت الصحيفة من مصادر مطلعة بأن هناك ضغوطا كبيرة من إدارة نادي السويق على صاحب السمو في مسعى لإقناعه بالترشح لولاية جديدة في مجلس الإدارة وذلك بسبب إيمان أعضاء مجلس الإدارة الحالي بأن استمرار صاحب السمو سيسهل مهمة الفريق في الموسم القادم وسيحافظ على مكتسبات الموسم المنصرم الذي حقق فيه الفريق بطولة دوري عمانتل.

وأضاف المصدر بأن الضغوط الأخيرة من قبل أعضاء مجلس الإدارة الحالي قد لقت في المقابل تجاوبا كبيرا من قبل صاحب السمو ومن المتوقع أن يتخذ قراره النهائي في الأيام القادمة في البقاء من عدمه، إلا أن التوقعات الأولية تشير إلى أن  صاحب السمو سيكون على رأس هرم الإدارة في الموسم المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن الجمعية العمومية لنادي السويق قد أعلنت عن إجراء اجتماعها العادي في منتصف الشهر القادم، وأعلنت عن فتح باب الترشح لمجلس الإدارة الجديد للراغبين في قيادة نادي السويق الأمر الذي لاقى حراكا وترشح عدد من الشخصيات لعضوية المجلس الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى