مصر تنهار أمام روسيا وتقترب من توديع المونديال

 

بات المنتخب المصري على أعتاب توديع مونديال روسيا ٢٠١٨ لكرة القدم بخسارته 1-3 أمام روسيا خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

وباتت آمال مصر في بلوغ ثمن النهائي  منحصرة في تحقيق السعودية الفوز على أوروجواي في مباراتهما المقررة غدا، لإحياء آمالها في المنافسة على بطاقتي الصعود.

من جهته وضع المنتخب الروسي قدما نحو التأهل لدور الـ16 بفوزه الكبير والثاني على التوالي بالمجموعة.

وقد يتمكن المنتخب الروسي من التأهل إلى دور الستة عشر رسميا غدا الأربعاء في حال فوز منتخب أوروجواي على نظيره السعودي أو تعادلهما بأي نتيجة.

وسجل أهداف المنتخب الروسي أحمد فتحي، لاعب المنتخب المصري، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 47 ودينيس تشيريشيف في الدقيقة 59 وارتيم دزيوبا في الدقيقة 62 ، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب المصري محمد صلاح في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

ورفع المنتخب الروسي رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب ويظل المنتخب المصري بلا نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف المسجلة أمام المنتخب السعودي.

وخسر المنتخب المصري مباراته الافتتاحية في المونديال أمام نظيره الأورجواياني صفر / 1 فيما فاز المنتخب الروسي 5 / صفر على السعودية.

ويلتقي المنتخب المصري يوم الاثنين المقبل مع نظيره السعودي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، فيما يلعب المنتخب الروسي مع نظيره الأورجواياني في ذات اليوم.


توووفه

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى