لوف يأمل أن تبعث ركلة كروس بولادة جديدة لبطل العالم

(د ب أ)- توووفه

ظل يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني طوال الاسبوع يتساءل كيف سيكون رد فعل أبطال العالم على هزيمتهم أمام المكسيك في المباراة الافتتاحية للفريق في مونديال روسيا، وجاءت الإجابة عبر الفوز القاتل بعشرة لاعبين على السويد 2 /1 ، وهي النتيجة التي يتمنى المدرب أن تكون إشارة على أن القادم أفضل.

وكان المنتخب الألماني على وشك الخروج المبكر من كأس العالم بعد تأخره بهدف أمام السويد، ولكن رجال لوف كانوا على قدر التحدي وخطف توني كروس هدف الفوز القاتل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وقال لوف “حالفنا الحظ بعض الشيء في تحقيق الفوز في الوقت بدل الضائع وبعشرة لاعبين، ولكن اعتقد أن فوز مستحق، لقد وثقنا بأنفسنا”.

وأضاف “قد تكون إشارة جيدة، ربما الفريق في حاجة لمثل هذا الانتصار”.
الفوز الدرامي على السويد هو مجرد خطوة أولى، حيث يحتاج الفريق الألماني للفوز بهدفين أو أكثر امام كوريا الجنوبية يوم الأربعاء المقبل في كازان من أجل التأهل، وفي حال تحقيق أي نتيجة أخرى سيضطر الألمان لانتظار محصلة مواجهة السويد مع المكسيك في يكاترينبرج لمعرفة مصيرهم، حيث أن الفرق الأربعة بالمجموعة السادسة لديها فرصة للتأهل.

وقال توماس مولر “علينا أن نواصل الحلم، قد تكون هذه هي نقطة التحول الأخيرة التي نحتاجها”.

وأضاف “كل شيء جائز، من أسوأ احتمال إلى الأفضل”.

واعترف مولر بأن المباراة أمام السويد لم تكن مثالية ولكنها بمثابة رد جيد على الخسارة أمام المكسيك بهدف دون رد.

وتابع “لقد أظهرت مباراة السويد بعض النقاط الضعف لدينا، ولكن ليس مثلما حدث أمام المكسيك، علينا أن نقوم بعملنا خطوة خطوة في البطولة”.
ومن جانبه أوضح كروس “ليس لدينا متسع من الوقت حتى المباراة القادمة، لكن علينا أن نهزم كوريا الجنوبية”.

وأضاف “الفوز بهدف قد لا يكون كافيا لذا علينا أن نحكم قبضتنا على المباراة منذ الدقيقة الأولى”.

وسيضطر لوف لإيجاد بديل للمدافع جيروم بواتينج الذي تعرض للطرد في الدقيقة 82 لحصوله على إنذارين، وبالتالي فإن ماتس هوميلز الذي غاب عن المباراة بسبب مشكلة في الظهر قد يعود للمشاركة.

كما سيخضع لاعب الوسط سيباستيان رودي للفحص بعد تعرضه لكسر في الأنف.

ولم يشرك لوف لاعبي الوسط مسعود اوزيل وسامي خضيرة أمام السويد لكنه أكد أن الفريق الألماني يحتاجهما في باقي فعاليات البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى