قنصل كوريا الجنوبية يحتفل مع جماهير المكسيك

(د ب أ)- توووفه

انضم القنصل العام لكوريا الجنوبية في المكسيك لجماهير كرة القدم في الشوارع مساء الأربعاء (صباح الخميس بتوقيت جرينتش)، بعد فوز كوريا الجنوبية المفاجئ على المنتخب الألماني والذي سمح للمنتخب المكسيكي التأهل للأدوار الاقصائية بكأس العالم.

وأظهرت بعض مقاطع الفيديو التي نشرها جيمس فاجنر، مراسل صحيفة نيو يورك تايمز، عبر موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت “تويتر” القنصل العام بيونج جين هان محمولا على الأكتاف من قبل الجماهير المكسيكية اللذين كانوا يحتفلون خارج السفارة، حتى أنهم تقاسموا زجاجة من مشروبالتاكيلا الكحولي.

وغنت الجماهير :”شقيقنا من كوريا الجنوبية، أنت مكسيكي الآن”.

وخسر المنتخب المكسيكي ، أمس الأربعاء، أمام نظيره السويدي صفر / 3 ولكن جاءت خسارة المنتخب الألماني من نظيره الكوري الجنوبي صفر / 2 لتصعد بالمنتخب المكسيكي إلى دور الستة عشر كثاني المجموعة السادسة.

وأظهرت مقاطع فيديو أخرى قيام الجماهير المكسيكية بحمل الكوريين الجنوبيين في شوارع مدينة مكسيكو سيتي.

وقال بيونج لصحيفة “إكسيلسيور” :” أهنئ المكسيك للوصول للأدوار الاقصائية. إن الكوريين والمكسيكيين أشقاء، لذلك تحيا المكسيك وتحيا كوريا الجنوبية”.

واحتفلت الخطوط الجوية المكسيكية “أيرومكسيكو” بتأهل المنتخب المكسيكي في كأس العالم من خلال تقديم خصم بنسبة 20 في المئة على الرحلات لكوريا الجنوبية. وكتبت في تغريده “نحن نحبك كوريا الجنوبية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى