الزبير يطمح لانهاء جولة النمسا  ضمن  هذه المر اكز

مسقط – توووفه

يبدأ الفيصل الزبير إستعداداته النهائية للمشاركة في الجولة الثالثة من بطولة بورشة سوبركاب العالمية، على حلبة ريد بُل رينغ النمساوية، نهاية الأسبوع الجاري من 29 يونيو حتي الأول يوليو.

ويخوض الزبير موسمه الثاني في البطولة العالمية، حيث تمكّن من حصد النقاط في  أوّل جولتَين في برشلونة وموناكو، إذ يتطلع قدماً لإضافة المزيد من النقاط المهمة إلى سجّله مع اشتداد المنافسات.

من الواضح عزيمة الزُبير على تحقيق نتيجة جيدة في الجولة النمساوية، من خلال مشاركته خلال الأسابيع الأخيرة في بطولة بورشه كاريرا كاب الألمانية التي أقيمت على حلبة ريد بُل كذلك. وبالتالي لن يكون الزبيرغريباً عن معالم الحلبة، لا سيما وأنه قام بتجاوز عدد من المتسابقين بشكل جريء يحسب له علي نفس الحلبة مؤخراً.

ولن يكون الزُبير السائق العُماني الوحيد في هذه الجولة، إذ سيسجّل مواطنه خالد المشاركة الأولى في البطولة العالمية وذلك بعد ظهوره الأول في بورش كريرا، واستطاع الوهيبي إنهاء السباق الأوّل في المركز العاشر في أول مشاركة له على الساحة الأوروبية.

وتعتبر حلبة ريد بُل رينغ من أصعب الحلبات على روزنامة البطولة، بالنظر إلى المناطق التقنية والمخادعة، على الرغم من وجود ثمانية منعطفات فقط، ويبلغ طولها 4.318  كيلومترات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى