سعيد الضبعوني يتحدث عن مستقبله الاحترافي

 

توووفه – لؤي الكيومي

قال اللاعب سعيد الضبعوني إنه لم يحسم وجهته المقبلة بعد مشيراً إلى أنه لم يتلق عرضا رسميا وجادا يضمن له الانتقال إلى أحد الأندية في الموسم المقبل.

وذكر سعيد الضبعوني ل”توووفه”: “ما زلت أنتظر العروض الرسمية والجادة من قبل الأندية، حتى الآن هي أحدايث جانبية وغير رسمية من بعض الأندية تطلب انتقالية وتمثيلها في الموسم المقبل إلا أنني لا يمكنني أن أتعامل معها بجدية وما زلت أنتظر”.

وأضاف عن تجربته الأخيرة مع السلام: “تجربتي جيدة والسلام لم يستحق الهبوط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى عطفاً على الأداء الكبير الذي ظهر به في معظم المباريات، الفريق افتقد للتركيز في أحيان كثيرة وسوء التوفيق كان عاملاً مهماً في فقد الكثير من النقاط”.

وأردف: “السلام تأثر كثيراً بما حدث من قضايا تتعلق بالتلاعب ومن أبسط حقوقهم هو المطالبة بالعدل وتطبيق القوانين، ومستوى الدوري كان متوسطاً نظير التوقفات الكثيرة التي حدثت وبالطبع هي مؤثرة على عطاءات اللاعبين”.

يذكر أن سعيد الضبعوني يعد من أبرز اللاعبين المحليين في الآونة الأخيرة وسبق له تمثيل أندية عديدة منها المصنعة والنصر والعروبة، وكانت محطته الأخيرة مع نادي السلام إلا أن التجربة لم يكتب لها النهاية السعيدة بعد الهبوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى