ليفربول يقيد صلاح بعقد طويل الأمد

(إفي) – توووفه

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الاثنين بشكل رسمي تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح.
وأوضح النادي عبر شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) اليوم أن صلاح باق في ليفربول لمدة طويلة، دون ذكر مزيد من التفاصيل.
وبحسب تقارير صحفية، فإن عقد الفرعون مع النادي الإنجليزي سيمتد لخمسة مواسم حتى 2023.

من جانبه، قال المدير الفني لليفربول، يورجن كلوب، إنه “عندما يتحدث شخص مثل صلاح ويصرح بأن هذا المكان هو بيته فهذا يعني الكثير”.
وبحسب موقع النادي الإنجليزي، فإن كلوب مؤمن بأن توقيع مو صلاح مع الريدز لعقد طويل الأجل مؤشر واضح على تميز “الريدز”.
وصرح كلوب “أعتقد أنه يمكن فهم هذا الخبر على حقيقته؛ مكأفاة هذا الشخص على كل ما قدمه للفريق في الموسم الماضي. إنه يوضح أيضا إيمانه بليفربول وإيماننا به” وكان الجناح المصري (26 عاما) قد انتقل إلى ليفربول قادما من روما الإيطالي في صيف 2017 مقابل 42 مليون يورو.

ومنذ انتقاله لصفوف ليفربول صيف العام الماضي، يقدم الجناح المصري مستوى أبهر به الجميع، حيث لم يترك رقما قياسيا إلا وحطمه سواء في تاريخ “الريدز” بعدما حصل على لقب لاعب الشهر أكثر من مرة، أو في تاريخ الدوري الإنجليزي، بعدما بات الهداف التاريخي للبريميير ليج برصيد 32 هدفا ليتخطى أسماء بحجم آلان شيرر والبرتغالي كريستيانو رونالدو والأوروجوائي لويس سواريز.

كما أن صلاح نجح في حصد جميع الجوائز الفردية في الدوري الأقوى في العالم حيث حصد جائزة أفضل لاعب في الموسم من قبل رابطة اللاعبين المحترفين، وأفضل لاعب من قبل رابطة الدوري الإنجليزي “البريميير ليج”، وأفضل لاعب من قبل رابطة الكتاب الرياضيين في إنجلترا، وأخيرا أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في استفتاء الجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى