رونالدو بات على مسافة خطوة واحدة من الرحيل للفريق الذي كان قريبا منه قبل 16 عاما

(إفي) – توووفه

تكهنت تقارير صحفية بقرب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو وأنه “بات على مسافة خطوة واحدة من يوفنتوس” الإيطالي ومغادرة ريال مدريد في صفقة قياسية.
ونشرت صحيفة (توتوسبورت) الإيطالية هذه المعلومات حول ما وصفته بـ”صفقة القرن” مرفقة بها صورة كبيرة لرونالدو بدون قميص بينما يحتفل بهدف، وأكدت أن اليوفي سيدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد الدون والذي قدرته بـ100 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة الإيطالية “سيدفع الـ(بيانكونيري) الشرط الجزائي بـ100 مليون يورو المذكور (في عقد رونالدو) في يناير المقبل والذي لا ينطبق على الأندية الإسبانية ولا الإنجليزية ولا باريس سان جيرمان”.
كما ادعت الجريدة ومقرها تورينو بشمال إيطاليا أن “كريستيانو رونالدو سيوقع عقدا لمدة أربعة أعوام مقابل 30 مليون يورو عن الموسم الواحد”.
بالمثل، أشار المصدر إلى الأثر الإعلامي الذي أحدثته صفقة انتقال كريستيانو رونالدو المحتمل إلى السيدة العجوز.

كانت نفس الصحيفة قد أوردت على صفحتها الأولى يوم الأحد أن صاروخ ماديرا يفكر في الرحيل عن الريال وارتداء قميص اليوفي وهو الفريق الذي كان رونالدو قريبا من الانتقال له في مستهل مسيرته الكروية.
كان ذلك في 2002 حينما كان كريستيانو رونالدو لا يزال لاعبا في صفوف سبورتنج لشبونة واقترح المسئول الفني السابق في يوفنتوس وقتها جياني دي مارزيو على إدارة السيدة العجوز التعاقد مع اللاعب، حسبما اعترف دي مارزيو خلال مقابلة مع وكالة (إفي) العام الماضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى